أخر الاخبار

كيفية الربح من الانترنت يوميا بسهولة - ربح 100 دولار يوميا 2023

ربح 5 دولار من الانترنت.
 الربح من الانترنت بسهولة.
 نصائح الربح من الانترنت.


 إستراتيجية للربح بسهولة

في بداية الأمر يجب ان نعرف ما هي استراتيجية الربح , هي استراتيجية عباره هم رابط قصير مختصر بين مواقع الذي تتيح اختصار الروابط. كيف سيتم ذلك, سأقدم لكم افضل ثلاث مواقع للربح عن طريق اختصار الروابط منح حيث الـCPM ونسبة والزيارات.
كيفية الربح من الانترنت يوميا بسهولة - ربح 100 دولار يوميا



  • ما هي افضل مواقع الربح في إختصار الروابط :-

  1. موقع Adfly

---------------------------------------------------

  • طريقة الربح من احدي المواقع :-
يجب ان نختار اي رابط وليكن رابط تحميل برنامج مشهور وعليه نسبه بحث عالية لنحصل علي زيارات.


ثم نحضر الرابط وبعد ذلك نضعه في اي موقع اختصار روابط مثل Adfly وثم نحل علي الرابط الجديد وايضا نقوم بتكرار العمليه في موقع اخر لإختصار الروابط ونحل علي رابط جديد ونختصره مري اخري في موقع اختصار روابط اخر , بعد ذلك سوف ننشر الرابط الاخير لنحصل علي زيارات.

تسمي هذا الطريقه تبادل زيارات لمواقع الاختصار بطريقة إحترافية مضمونه و بكل سهوله.


كيف نقوم بمشاركة الرابط الاخير المختصر, نضعه في موقع يتحدث عن تحميل برنامج مشهور مثلا, ونضع هذا الرابط لكي يأتي لة زيارات ونحقق الربح من الثلاث مواقع إختصار روابط برابط واحد وطريقة مضمونه وذكيه.يمكنك تعلم (السيو SEO) أيضاً لمعرفة وتحديد الفئة الجماهيرية وإستهداف أكبر عدد من الزيارات اليومية وزيادة أرباحك بشكل ملحوظ.


يمكنك ايضاً الربح من إنشاء متجر إلكتروني

هذة الفكرة اصبحت بمثابة من ضمن أفضل المشاريع الربحية علي الإنترنت, حيث يمكنك إنشاء متجر وعرض المنتجات علية بشكل عام. بجانبك تعلم للسيو SEO سوف تتمكن من الوصول إلي أكبر عدد من الزوار يومياً كما ذكرنا.



الربح من affiliate  



هذا النوع من الطرق الإسترتيجية الفعالة والسريعة في الربح من الانترنت بشكل عام,
حيث تقوم بترويج منتجات لمواقع أخري وتربح جزءً من كل عملية شراء تمت من خلالك, حيث تقوم بأخذ رابط منتج معين وتقوم بنشرة او الترويج له علي وسائل التواصل الاجتماعي وجلب عملاء مستهدفين. أو الترويج لة من خلال متجرك الإلكتروني كمان ذكرنا.

Muhammed Talaat
بواسطة : Muhammed Talaat
محمد طلعت. عمري 19 سنه، كاتب تقني ومطور مواقع وتطبيقات أندرويد ومهتم بكل ما يخص التكنولوجيا بشكل عام ومحرر في موقع الحوت التكنولوجي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-