أخر الاخبار

شاهد جميع مسلسلات رمضان بجميع الحلقات مجانا 2023


شاهد جميع مسلسلات رمضان بجميع الحلقات مجانا 2020

تطبيق Sahid





تطبيق «شاهد» يتيح لك بمشاهدة جميع مسلسلات رمضان مجانا بدون اشتراكات شهريه، كما أنه معروف وله العديد من المميزات وملايين المستخدمين يوميا. ويعد من قبل قناة «Mbc مصر» وهو موقع عربي يسمح لك بمشاهدة جميع المسلسلات التي يتم عرضها علي قناة Mbc وتم إطلاق هذا الموقع عام 2011 ويمتاز بتقنية HD في عرض الأفلام والمسلسلات الحصرية التي يتم عرضها. ولة شعبية كبيرة وإحصاءات ويحتل أكبر المواقع في العالم العربي ولة قاعدة جماهيرية واسعة النطاق.

رابط تحميل التطبيق : إضغط هنا


تطبيق Watch It

واتش إت هي منصة عربية تم إنشائها عام 2019 أثناء حلول شهر رمضان وتم إنشاء هذة المنصة لعرض المسلسلات المتنوعة والأفلام الحصرية ومسلسلات رمضان بجميع الحلقات ولة شعبيىة كبيرة وعدد مستخدمين هذة المنصة أكثر من مليون شخص.

رابط تحميل التطبيق : إضغط هنا



تطبيق Viu

هذا التطبيق يقدم خدمة عرض المسلسلات بالطلب ويسخدمه الكثير ولة قاعدة جماهيرية كبيره حول العالم العربي أكثر من مليون مستخدم, يشمل التطبيق مكتبة عبارة عن مجموعات مخصصة من أقوي الأفلام والمسلسلات العربية ولإجليزية والهندية والروسية وغيره من الأفلام والمسلسلات التي تم إختيارها بدقة حسب ما يريد المشاهد وذوقة الخاص.

رابط تحميل التطبيق : إضغط هنا



تطبيق Netflix

هذا التطبيق يشمل جميع الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية الحصرية من جميع أحناء العالم بجميع أللغات, ويضم مستخدمين هذا التطبيق أكثر من مليار مستخدم حول العالم. ويمكنك ايضاً الإشتراك بالخطط التي يقدمها لك التطبيق ومشاهدة الافلام والمسلسلات بمميزات أعلي ويوجد خاصية تلقي الإشعارات ايضاً بالحلقات الجديدة.

رابط تحميل التطبيق : إضغط هنا

تطبيق شاهد مسلسلات رمضان VIP

هذا التطبيق من قبل تطبيق Sahid الأول التي ذكرناه. وخاص بمسلسلات رمضان فقط ويمكنك مشاهدة جميع الحلقات لجميع المسلسلات بدقة عالية الجودة HD. شاهد المسلسلات الدرامية بجميع أللغات والأفلام من قبل تطبيق Sahid مدبلجة ومترجمة ومن ممزات اتطبيق انه لا يهدر في البطارية  ولا يحتاج إنترنت بشكل مرتفع. وخاصية تلقي الإشعارات بحميع الحلقات المتعلقة بالمسلسلات الحصرية.
الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-