أخر الاخبار

معرفة اسمك في هواتف الأخرين | تطبيق قوي يتيح لك بمعرفة ماهو اسمك المسجل علي هواتف اصدقائك 2023

هناك بعض التطبيقات التي توفر لك برنامج معرفة اسمك في جولات الآخرين ، ولكن عددًا منهم يرغبون في الوصول إلى الجذر وقليل منهم لا يريد ذلك. هذه التطبيقات مجانية وبسيطة وسهلة الاستخدام والمشاركة مع الأصدقاء. في هذه الأيام سأكون قادرًا على عرض ثلاثة تطبيقات مشهورة لها العديد من المستخدمين من كل مكان حول العالم وبالتالي الروابط الرسمية لنقلها مباشرة من متجر Google Play. ومع ذلك ، هناك بعض البرامج التي يجب أن توفر لهم الصلاحيات حتى يتمكنوا من التعرف بشكل جيد ، وهناك عدد قليل من التطبيقات التي ترغب في أن يقوم كل طرف بنقلها ، مما يعني أنه إذا كنت ترغب في فهم أو متابعة شخص ما ، فأنت بحاجة إلى إخباره بذلك. نقل التطبيق الدقيق الذي يسمح لك بفهم ما تريد.

معرفة اسمك في هواتف الأخرين | افضل تطبيقان

تطبيق Get Contact 

للتحميل  : إصغط هنا



هذا التطبيق يوفر لك ميزة مععرفة ما هو اسمك المسجل علي هواتفق اصدقائك والعكس. قم بتحميل التطبيق من الرابط التالي وتثبيته علي هاتفك الأندروبد.



تطبيق Me Caller ID

هذا التطبيق من ضمن أفضل التطبيقات لحماية الأتصالات المتطفله والمزعجة لهاتف الأندرويد بالإضافة إلي انه يحتوي علي شبكة إجتماعية في جهات الاتصال الخاصة بك علي هاتفك الاندرويد بحيث يمكنك التواصل بين أصدقائك وبناء مجموعات نشطة وتبادل المحادثات بشكل فوري, كما انه بة خاصية تسجيل المكالمات وهو التطبيق الوحيد الذي يمكنه ان يظهر لك بمن سجل رقمك علي هاتفه والأسم الذي سجلك به.

للتحميل :  إضغط هنا

تطبيق truecaller

تطبيق تروكولر معروف بنسبة كبيرة جدا ولة مستخدمين كثيرين من جميع انحاء العالم ويعد من أفضل التطبيقات لمعرفة اسم المتصل وكذلك معرفة من شاهد ملفك الشخصي, يمكنك من خلال التطبيق شراء النسخة المدفوعة للتمتع بالمميزات العديدة مثل شارة premium جانب إسمك في ملفك الشخصي. يوجد به ايضاً ةدميزة المحاثات يمكنك إرسال flash لأحد والتحدث بشكل عادي.

رابط لتحميل التطبيق : إضغط هنا


الي هنا انتهي مقالة اليوم، اتمني ان تعجبك هذة التطبيقات وان تكون سهله وبسيطة معكم، لا تنسي متابعه موقعنا عبر بريدك الالكتروني عبر الصندوق الذي علي جهة اليسار والضغط علي "متابعة" اعلاه الموقع.

 

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-