أخر الاخبار

افضل 5 برامج حمايه للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون 2023

ليس هناك شك في أن برامج مكافحة الفيروسات لا غنى عنها لأي جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو iPhone ، وتسمى هذه البرامج أيضًا برامج مكافحة الفيروسات وحماية الهاتف وهي برامج مهمة يجب الحفاظ عليها وحماية هاتفك.


هذه البرامج تجعلك آمنًا بنسبة 100٪ لأن هذه البرامج تحميك من اختراق بياناتك ، وتحميك أيضًا من سرقة ملفاتك أو صورك أو رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وتخبرك إذا كان هناك شخص ما يحاول اختراق هاتف Android الخاص بك وتنبيهك أيضًا إذا كانت هناك فيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


افضل 5 برامج حمايه للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون 2020


إذا لم تكن هذه البرامج موجودة على هاتفك ، فسيكون هاتفك هدفًا بسيطًا للبرامج الضارة وأيضًا هدفًا بسيطًا للمتسللين الذين يحاولون سرقة البيانات والصور من مستخدمي الهاتف أو الكمبيوتر.

اليوم ، سنتعرف على أفضل 5 برامج حماية من الفيروسات لعام 2019 لأجهزة الكمبيوتر و iPhone و 
Android.


برنامج الحماية من الفيروسات Avast

يحتل تطبيق Avast المرتبة الأولى في تطبيقات الحماية ، والذي يوفر لك حماية قوية قبل كل شيء بين التطبيقات الأخرى ويؤخذ في الاعتبار البرنامج الرئيسي في حماية هاتفك من التهديدات ، من تتبع موقعك عبر مواقع الويب ، أو دخول صفحات مزيفة ، أو الوصول إلى صفحات معرفية حول السرقة والقرصنة. هذا التطبيق لديه العديد من الشهادات.

تطبيق Avast هو التطبيق الأول على موقع أمازون ، مما يجعله أكثر شهرة وقوة بين التطبيقات الأخرى.

رابط لتنزيل الجهاز للكمبيوتر: من هنا

رابط تنزيل الجهاز على MAC: من هنا

رابط لتنزيل الجهاز لنظام Android: من هنا

برنامج AVG Anti Virus Free 2019

يعتبر من بين برامج الحماية الوصيفة لأجهزة الكمبيوتر و Android و iPhone ، وقد حصل هذا التطبيق على أطنان من الشهادات التي تميزه عن باقي تطبيقات الحماية.

نظرًا لأن هذا التطبيق يوفر لك الحماية الكاملة في تصفح الإنترنت على المتصفح والحماية من الصفحات الخبيثة ، فإنه يمنع أيضًا تتبع موقعك من خلال المواقع الضارة ويمنع التجسس على بياناتك ويمنع اختراق مواقعك وأخذ بياناتك. وحظره "up ads" على الويب.

رابط لتنزيل الجهاز للكمبيوتر: من هنا
رابط تنزيل الجهاز على MAC: من هنا
رابط لتنزيل الجهاز لنظام Android: من هنا

2019 برنامج Bitdefender Antivirus



هناك نسختان من الجهاز ، أحدهما مدفوع وبالتالي الآخر مجاني. أنصحك باستخدام الإصدار المجاني لأنه لا يميز كثيرًا عن الإصدار المدفوع ، لأن الإصدار المجاني يحتوي على العديد من الميزات الفريدة التي هي على شفا الإصدار المدفوع.

أيضًا ، يحصل هذا التطبيق على أطنان من الشهادات من 10 معامل مستقلة وهو أبسط تطبيق لحماية التصيد.

رابط تحميل التطبيق: من هنا


برنامج Sophos Antivirus 2018

يتم أخذ هذا التطبيق في الاعتبار من بين رابع أفضل تطبيقات الحماية. هناك نسخة مدفوعة من الجهاز ، لكني أنصحك بإجراء النسخة المجانية من الجهاز. حسنا. يتم أخذ هذا البرنامج في الاعتبار من بين تطبيقات الحماية للكمبيوتر الشخصي.

حيث أن هذا التطبيق يهتم بمنع الروابط الخبيثة والصفحات الاحتيالية من خلال تصفحك للإنترنت ويبلغك أيضًا بالملفات الخبيثة الموجودة داخل هاتفك ويمكنه إزالة هذا التطبيق أو الملف الخطير أو الذي يحتوي على فيروسات.

رابط لتنزيل الجهاز للكمبيوتر: من هنا
رابط تنزيل الجهاز على MAC: من هنا

برنامج Avira Antivirus 2017

يعد هذا التطبيق من بين خامس أفضل برامج الحماية ، وهو جهاز مضاد الفيروسات Avira Antivirus 2017 ، وهو أحد أبسط تطبيقات الحماية للكمبيوتر وهو البرنامج الأكثر سخونة بين برامج الحماية الأخرى.

يعتبر هذا التطبيق واحداً من أبسط التطبيقات في العالم في برامج مكافحة الفيروسات ، لكن تطبيقات الحماية الأخرى تتفوق عليه في ميزات أخرى.

الميزة الضرورية لهذا التطبيق هي أنه يخبرك أن هناك تطبيقًا لدرجة المنتسبين به مخاطر أو يحتوي على ملفات ضارة على الكمبيوتر المحمول.

التطبيق المشهور بميزات رائعة ومميزة يكتشف الملفات الخبيثة داخل التطبيقات ويضع أيضًا الوضع الآمن في متصفحك ، مما يجعل من الصعب الدخول إلى الصفحات الاحتيالية أو المزيفة.

رابط لتنزيل الجهاز للكمبيوتر: من هنا
رابط تنزيل الجهاز على MAC: من هنا
رابط تنزيل الجهاز لنظام Android: من هنا
الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-