أخر الاخبار

اربح 7800 جنية مصري شهريا من التسويق بالعمولة 2023

البيع بالعمولة هو أحد أكثر الطرق انتشارًا وأكثرها معرفةً من طرق كسب النقود من الإنترنت ، ولكن بمجرد ظهور السؤال ، "ما هو التسويق بالعمولة؟" يجب أن يكون الحل واضحًا ومحددًا ، نظرًا لوجود العديد من الأشخاص المنتظمين في وحدة منطقة منظمة الصحة العالمية عبر الإنترنت الذين يقومون بتكوين النقود من خلال البيع التابع ، وأنهم لا يدركون مع ذلك ماهية البيع التابع ، وبالتالي الطريقة حقا يعمل بها.


اربح 7800 جنية مصري شهريا من التسويق بالعمولة 2020


هناك تعريفان للترويج التابع ، لذلك يكون اختيار ذلك واضحًا لك. إتبع.


 التعريف الأول 

"يعتبر الترويج بالعمولة أيضًا نشاطًا ترويجيًا على فترات زمنية حيث يقدم صاحب العمل للمورد التابع هدية لكل زائر أو عميل تشتريه منظمة الصحة العالمية من موقع الويب الخاص بصاحب العمل ، بجهود المسوق الشخصية."

 التعريف الثاني 

"يُعد الترويج بالعمولة أيضًا طريقة ترويجية {ببساطة | تقوم بها} ببساطة للأفراد / الشركات ، وتحصل بالمقابل على عمولة لإنهاء البيع من خلالك." سنكتشف حوالي خمسة مواقع ستبني منها فائدة هائلة ، ونتأكد من أن أرباحك قد تم جنيها بالكامل ، ومواقع صادقة ومعروفة في مجال الترويج بالعمولة.


اول موقع: Clickbank


قد تكون Clickbank شركة عالمية ، وبالتالي فإن جودة خدماتها عالية المستوى ، والتي بدون الحديث عن مصداقيتها ، لا يوجد خلاف في ذلك. سمعتها تسبقها ومنتجاتها جملة ومجالات مختلفة منها على سبيل المثال تدريب الكلاب وتربية الأطفال والعناية بالبشرة وما إلى ذلك بالإضافة إلى أن العمولة معها تصل إلى 75٪ وذلك لأن المنتجات رقمية وبالتالي لن يقوم مالك البضاعة بنسخ البضائع ولصقها إلا لبيعها مرة أخرى ، وغالبًا ما تكون هذه ميزة ممتازة. ستحقق مبلغًا لا بأس به من 100 دولار عن طريق بيع منتج واحد لمناسبة واحدة فقط.

أنتقل هنا للتسجيل في الموقع  clickbank


الموقع الثاني: Amazon Affiliate



بالتأكيد هذا الموقع لم يتم تعريفه ، حيث أن موقع أمازون من بين أهم مواقع التجارة الإلكترونية الأمريكية في العالم ، وازدادت شهرته داخل الوطن العربي ، خاصة بعد استحواذ أمازون على سوق دوت كوم souq.com مقابل 650 مليون دولار. .


  يوفر موقع أمازون للمسوقين والعاملين في الإنترنت فرصة من المنزل لكسب المال ، من خلال بيع منتجات أمازون بنسبة تتراوح بين 4 إلى 15 ، وبالتالي يتميز الموقع بسمعة عالمية ومصداقية عالية في دفع الأرباح ، وتوصيل المنتجات إلى المنازل حول العالم. على مدار الساعة ، وإلى أي مكان داخل قارات الكوكب كلها.

سجل هنا: Amazon Affiliate


الموقع الثالث: Commission Junction Affiliate

تعتبر شركة Commission Junction ، أو CJ باختصار ، من أقدم وأفضل شركات التسويق بالعمولة في العالم ، لأنها تتميز بالغرور الذي اكتسبته من خلال مستوى الخدمات التي تقدمها للعملاء ، والخبرة الطويلة والوفاء بالالتزامات ، تحتوي على العديد من المنتجات لشركات مختلفة في العالم ، وتمكنك من الاستقرار على المنتج المناسب لك لتوصيله بسهولة والحصول على أطنان من العمولات كهدية للعمل الذي قمت به ، وهذه الشركة لديها العديد من المنافسين ومن أشهر هؤلاء المنافسين Click Bank.
 ستعمل معه بحرية ، وذلك للحصول على دخل شهري ، وبالتالي كلما زادت خبرتك في التسويق ، زادت الأموال الإضافية التي ستكون على استعداد للحصول عليها ، وكل شخص عليك أن تحاول القيام به هو التسويق و الترويج لمنتجات الشركة من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو غيرها من الأساليب والخطط المناسبة التي ستؤهلك لتسويق البضائع عبر الويب.
 مع اعتماد الأساليب التي ستمكنك من جلب الزوار والعملاء إلى البضائع التي ستقوم بتسويقها ببساطة ، وذلك لكسب أطنان من النقد وتحقيق نجاح هائل خلال فترة قصيرة ، بغض النظر عن كل هذا ، تختلف معدلات الربح عن واحد شركة مختلفة. أما بالنسبة لـ CJ ، فتتراوح قيمة الربح فيه بين 1 دولار و 100 دولار لكل عملية بيع ، معتمدين على السلعة المراد تسويقها.
سجل هنا: Commission Junction


الموقع الرابع: ShareASale Affiliate

 قد تكون شبكة ShareASale عبارة عن شبكة تمزج بين عروض تكلفة النقرة وعروض CPA ، مما يعني أنها تتيح لك التوصيل والاستفادة من الويب من خلال عمليات الشراء والتسجيل المجانية معًا ، وبالتالي تضم الشبكة 3150 متجرًا عبر الإنترنت و 10 آلاف منتج وخدمة في معظم المجالات. هذا الموقع هو أيضًا أحد المواقع الرائدة في مجال التسويق بالعمولة ، اعتبارًا من 15 عامًا حتى الآن ، متخصص في برامج التسويق بالعمولة.



التسجيل هنا: ShareASale


الموقع الخامس: Ebay Affiliate


يتم أخذ برنامج التسويق بالعمولة في eBay في الاعتبار المنافس الأساسي لشركة Amazon ، حيث أن eBay هو أحد المواقع الأكثر شهرة على الويب ، لكن عددًا كبيرًا من المسوقين في العالم العربي لا يدركون ذلك ، لذلك كل ما عليك يجب أن نحاول تسجيل الوصول لبرنامج eBay والبدء في تسويق منتجاته من خلال الأساليب الخاصة بك. 

التسجيل من هنا: Ebay Partener
الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-