القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إصلاح مشكلة الميكروفون في ويندوز 10 Windows

إليك طريقة لإصلاح مشكلة ميكروفون Windows 10 ، بما في ذلك تحديد وقت توقف الميكروفون أو عدم اكتشافه على الأقل.

تتضمن الكثير من مشكلات صوت Windows إخراج الصوت من مكبرات الصوت ، ولكن ماذا لو كنت تواجه مشكلات في إدخال الصوت ؛ طريقة حل مشكلة الميكروفون في نظام التشغيل Windows 10؟

كيفية إصلاح مشكلة الميكروفون في ويندوز 10 Windows

إصلاح مشكلة الميكروفون في نظام التشغيل Windows 10

يتم قبول مشكلة ميكروفون Windows 10 من قبل العديد من الأشخاص ، سواء كنت تستخدم ميكروفون سماعة رأس للتحدث في الألعاب أو التسجيل باستخدام ميكروفون USB ، فسنشارك بعض النصائح لإصلاح مشكلات نقص الإدخال أو الميكروفون. قد يساعد ذلك في حالة تعطل الميكروفون أو عدم التعرف عليه.

تحقق من إعدادات الصوت في Windows

قبل البدء في استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وستواجه مشكلة قصيرة الأمد سيتم إصلاحها عن طريق إعادة التشغيل بسهولة.

بعد ذلك ، يجب أن تكون محطتك الأولى في استكشاف أخطاء الميكروفون وإصلاحها هي إعدادات صوت Windows. يمكنك الوصول إليه من خلال الوصول إلى الإعدادات ومن ثم الي النظام ثم نختار الصوت.


ضمن صفحة الإدخال ، افتح المربع المنسدل الموجود ضمن اختر جهاز إدخال البيانات ، وحدد الميكروفون الذي ترغب في استخدامه. ستظهر هنا أيضًا المدخلات الأخرى المتاحة ، مثل الكمبيوتر المحمول أو الميكروفون المدمج في كاميرا الويب.




بمجرد اختيار الميكروفون الصحيح ، تحدث من خلاله وسترى شريط اختبار الميكروفون يتحرك لأعلى ولأسفل ، إذا لم يحدث ذلك ، فانقر فوق الزر استكشاف الأخطاء وإصلاحها أدناه وسيحاول Windows العثور على مشكلة ميكروفون Windows 10 وإصلاحها.

انقر فوق خصائص الجهاز لإعادة تسمية الإدخال لتسهيل البحث عنه لاحقًا. ستقوم أيضًا بتحديد مربع تعطيل لإيقاف ظهور هذا الميكروفون ، أو تغيير الكمية لضبط مستوى صوت الميكروفون.


في أسفل صفحة الصوت ، ستجد قائمة حجم التطبيق وتفضيلات الجهاز. يمكّنك هذا من الاستقرار على جهاز إخراج وإدخال بيانات خاص لتطبيقاتك المفتوحة ، ألق نظرة هنا وتأكد من عدم تحديد الميكروفون غير الصحيح للتطبيق الذي تستخدمه.


 

استكشاف مشاكل الميكروفون وإصلاحها

يجب عليك التحقق من إصلاح جهاز الصوت الخاص بك ، خاصةً إذا لم تتمكن من الحصول على أي إدخال من الميكروفون على الأقل أو لا تراه مدرجًا أعلاه.

إذا كنت تستخدم ميكروفون USB ، فحاول توصيله بمنفذ USB مختلف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإذا كان الميكروفون يعمل في منفذ USB آخر ، فربما يكون الميكروفون الأساسي ميتًا أو يمثل مشكلة ، بالنسبة للميكروفونات التناظرية ، تأكد من توصيل الكبل بـ منفذ إدخال الخط الوردي على الجهاز. حاسوبك.




إذا كان الميكروفون الخاص بك يحتوي على مفتاح كتم صوت فعلي ، فتأكد من أنك لم تقم بتمكينه عن طريق الخطأ ، أو ابحث عن عجلة تمرير أو زر في سماعة الرأس أو السلك أو أمام الميكروفون.

إذا لم يكن لديك وصول إلى ميكروفون بعد التحقق بعناية مما ورد أعلاه ، فحاول توصيل الميكروفون بجهاز كمبيوتر مختلف ، وإذا لم يكن يعمل على الكمبيوتر الآخر ، فقد يكون الميكروفون معطلاً أيضًا.



أخيرًا ، لا تنسَ الاطلاع على برامج التشغيل المحدثة للميكروفون الخاص بك. تعمل معظم سماعات الرأس والميكروفونات بسهولة في نظام التشغيل Windows ، ولكن قد يتطلب بعضها برامج تشغيل محددة للحث على أبسط أداء.

ابحث في Google عن اسم جهازك ومظهره لقسم التنزيلات على موقع الشركة المصنعة للبحث عن برنامج التشغيل المقبول. يعد تحديث برنامج تشغيل بطاقة الصوت الحالي أمرًا مهمًا أيضًا.

رابط داخلي للسائقين

تأكد من أن التطبيقات يمكنها الوصول إلى الميكروفون

يتميز Windows 10 بقائمة الخصوصية حيث ستمنع التطبيقات من الوصول إلى البيانات الحساسة مثل الكاميرا والميكروفون ، وستحظر تطبيقًا من الوصول إلى الميكروفون هنا ، ويمكن أن يكون هذا رائعًا لحل مشكلة الميكروفون في Windows 10.

توجه إلى الإعدادات من هناك إلى الخصوصية لإلقاء نظرة سريعة ، على الشريط الجانبي الأيسر ، اختر الميكروفون ضمن أذونات التطبيق. تأكد من تمكين زر التمرير الموجود ضمن السماح للتطبيقات بالوصول إلى الميكروفون ، وإلا فلن تكون أي تطبيقات جاهزة لاستخدامه ، ألق نظرة على قائمة التطبيقات للتحقق من أن التطبيق الذي ترغب في استخدامه يمكنه الوصول.



ومع ذلك ، فإن شريط التمرير والقائمة الأساسيين مخصصان فقط لتطبيقات المتجر. قم بالتمرير لأسفل أكثر وستصل إلى حي بعنوان السماح لتطبيقات سطح المكتب بالوصول إلى الميكروفون. تحقق من تشغيل زر التمرير أسفل هذا العنوان.

نصيحة مهمة: بينما لا يمكنك تبديل الوصول إلى الميكروفون لتطبيقات سطح المكتب الفردية ، ستعرف آخر مرة وصل فيها التطبيق إلى الميكروفون. سيساعدك هذا في معرفة ما إذا كان التطبيق يكتشف الميكروفون الخاص بك بشكل صحيح ، وستكون جاهزًا لحل مشكلة الميكروفون. في Windows 10 ، من خلال رؤية الميكروفون يعمل من آخر مرة ، قد تتذكر أنك ببساطة فعلت شيئًا خارج النطاق القياسي ، مما يساعد في حل المشكلة.

author-img
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.

تعليقات

التنقل السريع