أخر الاخبار

كيفية انشاء موقع الكتروني مجانا والربح منه 2023

سنتعرف اليوم علي كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه وعمل عائد مادي جيد جدا والمواقع التي تساعدك في عمل ذلك. يرغب الكثير في انشاء موقع الكتروني ولكن يوجد عوائث كثيرة مثل عدم إيجادة لغات البرمجه مثل HTML و CSS والتي هم أساس بناء أي موقع إلكتروني بشكل عام ولكن المواقع التي سأتكلم عنها اليوم هي مواقع تتيح لك إنشاء موقع إلكتروني مجانا وبدون الحاجة او الاحتراف في لغات البرمجه.

كيفية انشاء موقع الكتروني مجانا والربح منه 2020



أول موقع هو Blogger

من من لا يعرف بلوجر, هذة المنصة تابعة لشركة البحث جوجل وهي منصة مجانية وتتيح لك إنشاء مدونة خاصه بك وبها قوالب يمكنك إستعمالها او تركيب قالب خارجي خاص بك, سهله التعامل وجيدة التنظيم وبها لوحة تحكم سهلة وبسيطة يمكنك العمل عليها بشكل يومي عن طريق كتابة المقالاتك والربح منها,  تعرف علي شروط قبول موقعك في أدسنس من هذا الرابط يمكنك ايضا تركيب دومين خارجي عن طريق شراء من احدي المواقع مثل Godaddy , Namecheap.



ثاني موقع هو Wordpress


موقع ووردبريس لة ملايين المستخدمين حول العالم وتقييم رائع. وبها ادوات رائعة ولوحة تحكم وتجعل موقعك سريع وسهلة التعامل وتساعدك بشكل كبير في الظهور في محركات البحث ولأنها مزودة بـSEO كبير يعمل علي اقتراح موقعك في نتائح البحث الاولي ورفع مستوي موقعك بشكل ملحوظ, يمكنك شراء دومين من داخل ووردبريس بسعر 18 دولار او من موقع جودادي او نيم شيب كما ذكرت في موقع بلوجر.


  ثالث موقع هو Wix

موقع ويكس معروف جدا في انحاء العالم ويعد ترتيبة في اليكسا 171 ولة مستخدمين كثيرين في انشاء العديد من المواقع المجانية والمدفوعة, يمكنك انشاء موقع محترف للغاية بإستخدام الادوات التي يوفرها لك والقوالب الجذابة التي بمثابة المواقع الكبيره وتعطي له شكل جذاب وسرعة التصفح, يمكنك ايضا اضافة العديد من الادوات مثل طرق دفع ورغم من انه اسعارة موقع ويكس باهظة لكنة ليس الأفضل بالنسبة لك كمبتدأ منشئ موقع إلكتروني.

رابع موقع هو Godaddy

موقع جودادي المعروف والشهير بحجز الدومينات او النطاقات المدفوعه حول العالم, يمكنك شراء دومين نطاق .com أو .net أو .org وغيره من الكثير من الدومينات, يوفر لك موقع جودادي حجز إستضافة مجانيه لمد شهر كامل وربطه بالدومين التي قمت بشرائة , الإستضافات في موقع جودادي رائعة ايضا وتشبه موقع ويكس ولكن أسعار جودادي في متناول الجميع ويمكنك تجربة الإستضافة لمدة شهر والتمتع بالعديد من الادوات التي يوفرها لك ومن القوالب الكثيره في كل المجالات.

خامس موقع هو ExpandCart

اليوم ، لدى الكثير منا رغبة ممتازة في تكوين متجر خاص بهم على الإنترنت لبيع المنتج ، وهناك العديد من العناصر والأدوات لمحاولة القيام بذلك من البداية ، ولكن هناك منصات خاصة تجمع هذه الأدوات والعناصر في مكان واحد للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في الأسلوب أو ينتجون متاجر إلكترونية متكاملة.


لن تضطر إلى شراء أنظمة الأمان أو أنظمة الدفع أو قوالب التجارة الإلكترونية بشكل فردي ، نظرًا لأنه يمكن الحصول عليها جميعًا في مكان واحد ، مثل موقع إكسباند كارت الذي نميل للاستعداد للاستشهاد به .


إكسباند كارت هو واحد من جميع المواقع المميزة التي تعطي خبرة مقبولة في صنع متاجر إلكترونية للأشخاص الذين لديهم رغبة حقيقية في بيع منتجاتهم عبر الإنترنت ، وهذا الموقع يحتوي على خيارات أنشأتها الدولة الأمريكية شخصيًا ، والتي تفكر في اقتناص خبرات التجارة على الإنترنت الخط قبل وقت طويل.


يتيح لك الموقع تكوين متجر على شبكة الإنترنت بنفسك ويوفر عملاً كاملاً داخل السامية ، مما يجعل حلم الكثيرين قريبًا من التحقيق ، مع بعض الحملات الترويجية وقليل من الصبر والطاقة ستتمكن من المنافسة داخل المجال التجارة الإلكترونية على مدار سنوات قليلة متتالية.


قبل ذكر أهم الخيارات الحيوية للموقع ، احتفظ بالذهن بعد قيامك بإنتاج أول متجرك عبر الإنترنت ، ومن الضروري أن تطلب في الاعتبار معيار المنتج الذي توفره ببساطة من خلال متجرك ، بالإضافة إلى مراعاة  قضايا المتسوقين واعتبرها أكثر ما يركز عليه نجاح عملك ، لذلك فهي تتميز عن المتاجر الإلكترونية المختلفة حيث أن العديد منها غير منطقي في خدمة المشترين وقد لا يعمل على إرضائهم.

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-