أخر الاخبار

طريقة البحث عن العاب اندرويد جديدة في متجر جوجل بلاي 2023

كيفية البحث عن ألعاب Android جديدة داخل متجر Google Play

قد يكون متجر Google Play قاعدة بيانات ضخمة للألعاب ، ولكن العثور على أحدث الإصدارات غالبًا ما يكون صعبًا ، وإليك طريقة القيام بذلك, تابع:

طريقة البحث عن العاب اندرويد جديدة في متجر جوجل بلاي 2020


افتح متجر Google Play على هاتفك ، يجب أن يعرض قسم الألعاب أولاً ، الآن ابحث عن علامة التبويب "الفئات" في أعلى الشاشة أسفل شريط البحث وانقر عليها ، سيتم عرض قائمة فئات الألعاب بشكل كامل ، اختر مكان لعبتك المفضلة ، سواء كانت لعبة يومية أو ألغاز تعليمية أو رياضية ، بمجرد اختيارك للنقر فوق الفئة التي تختارها.

طريقة البحث عن العاب اندرويد جديدة في متجر جوجل بلاي 2020


سترى سلسلة من القوائم ضمن فئة اللعبة هذه ، على سبيل المثال ، الألعاب الأعلى تقييمًا ، والألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، والألعاب المميزة ، وما إلى ذلك ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الحضيض ، وستجد قسم "الألعاب الجديدة والمحدثة" ، سوف تجد أحدث الألعاب خلال هذه الفئة المحددة من الألعاب.
طريقة البحث عن العاب اندرويد جديدة في متجر جوجل بلاي 2020



الآن كل ما عليك محاولة القيام به هو تصفح العناوين وتثبيت اللعبة المقبولة التي تبدو مثيرة للاهتمام بالنسبة لك. لاحظ أنه بالنسبة لفئات قليلة من الألعاب ، قد لا يكون قسم "الألعاب الجديدة والمحدثة" موجودًا في الجزء السفلي ، وخلال هذه الحالة سيكون عليك البحث عنه في المنتصف.

نقترح تجربة هذا الحل إذا كنت من اللاعبين الذين يتمتعون بلمسة أكبر من الخبرة وكنت على دراية بالألعاب المفضلة وقد جربت بالفعل معظم العناوين ضمن مخططات Google Play العليا.


تحقق من المراجعات لمزيد من ألعاب Android الجديدة

يمكن أن يوفر نظام تسجيل Google Play بعض الإحصائيات المتعلقة بجودة اللعبة ، ولكن إذا كنت تشعر أنها ليست جديرة بالثقة بنسبة 100٪ ، فستحتاج إلى إجراء بديل ، وتثبيت تطبيق MiniReview من متجر Google Play ، وهو تطبيق يدعمه مجتمع متنامٍ من المراجعون المتحمسون للألعاب المحمولة ويمكنهم تزويد القراء بمراجعات مصغرة موضوعية وغنية بالمعلومات والتي تقيم الجوانب المهمة للألعاب قيد المناقشة.

كيفية البحث عن العاب اندرويد جديدة للعب


عندما تفتح الجهاز ، سترى أحدث المراجعات داخل قاعدة البيانات. هناك نوعان من أوضاع العرض المتاحة. يتضمن الإعداد الافتراضي لقطات شاشة للعبة في أعلى كل قائمة. يتميز البديل الأكثر سهولة برمز التطبيق بجانب اسم التطبيق والمطور وعلامات النوع والنتائج. يمكنك التبديل بين طريقتي العرض من خلال النقر بين الرمزين الموجودين في الزاوية العلوية اليمنى أسفل شريحة الصورة ، مع وضع العرض الثاني ، يمكن للمستخدمين عرض المزيد من المشاركات أثناء لمح البصر واختيار الألعاب ذات التقييمات الأعلى بسرعة.

ابحث عن ألعاب Android جديدة داخل تطبيق MiniReview

في التطبيق ، انقر فوق قائمة الهامبرغر الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى ، ثم انقر فوق خيارات اللعبة الجديدة. يفتح هذا الإجراء القسم الذي يغطي أحدث الألعاب ويمكن للمستخدمين التمرير عبر القوائم والعثور على ألعاب جديدة لم يسمعوا بها من قبل.


كيفية البحث عن العاب اندرويد جديدة للعب


يحتوي كل منشور على مراجعة تقدم للقراء نظرة عامة شاملة عن الرياضة ، وتحت عنوان مؤلف اللعبة توجد نتائج أربعة جوانب رئيسية من اللعبة: عناصر التحكم والرسومات واللعب وتحقيق الدخل.

توفر سلسلة من العلامات معلومات إضافية ، ويمكن للمستخدمين أيضًا قراءة تفاصيل حول تاريخ التفريغ وآخر تحديث وحجم التنزيل والإذن والشراء داخل التطبيق ، إذا كنت ترغب في المراجعة وتحتاج إلى ممارسة الرياضة مباشرةً ، فهناك زر تنزيل أسفل المنشور الذي ينقلك إلى متجر Google Play.

قم بإعداد تصفيات للبحث عن ألعاب محددة

هل تحاول العثور على نوع محدد من الألعاب؟ أبسط جزء في MiniReview هو أنه يتضمن خيار تصفية مفيد حقًا ، والعودة إلى قائمة الهامبرغر في الزاوية اليسرى العلوية والنقر عليها لاختيار نوع الرياضة من القائمة للتأكد من جميع الألعاب المتاحة من هذه الفئة.

كيفية البحث عن العاب اندرويد جديدة للعب



هل تتطلع إلى تضييق نطاق البحث أكثر؟ انقر فوق الزر "رجوع" للعودة إلى معظم شاشة الجهاز ، في الجزء السفلي من شريحة الصورة ، في أعلى الصفحة داخل الزاوية اليسرى ، يجب أن ترى "آخر إضافة" أو آخر إضافة ، انقر عليها لفتح الفلتر ، من هنا ستحدد عدد اللاعبين ونوع تحقيق الدخل وفئة اللعبة وبغض النظر عما تريده من لعبتك التالية ، ستفضل حتى ظهور الألعاب ذات أفضل النتائج فقط .

ابق على اطلاع بكل ما هو جديد في ألعاب الأجهزة المحمولة

هل تريد أن تكون حتى الآن مع أحدث الألعاب؟ يمكن للمستخدمين اكتشاف الإخطارات التي سيتم إرسالها كلما تم نشر مراجعات جديدة على التطبيق ، افتح القائمة الجانبية مرة أخرى وابحث عن خيار الإشعارات واضغط عليه.

كيفية البحث عن العاب اندرويد جديدة للعب


شغّل المفتاح "تلقي إشعارات بشأن التعليقات الجديدة التي تروج للعلامة التجارية" واختر أنواع الألعاب التي ترغب في حث التنبيهات عليها ، الآن لا داعي للقلق بشأن العثور على ألعاب Android جديدة بعد الآن.
الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-