القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث طرق الحماية من جرائم الإنترنت وحماية حساباتك على مواقع التواصل 2020


تعد الحماية من الجرائم الإلكترونية أمرًا مهمًا حاليًا لأننا نميل إلى وحدة المنطقة في عام 2020 والحياة الإلكترونية أعمق في عالمنا.


 أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي نفسها جزءًا لا يتجزأ من حياتنا وأصبحت ركيزة خطيرة في حياتنا وهناك وحدة منطقة عدة أشخاص لا يستطيعون تخيل أيامهم اليومية أثناء عدم تصفح Facebook أو Twitter أو مواقع التواصل الاجتماعي البديلة. حتى الإنجاز نفسه حدث عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. خلال هذا النص ، نميل إلى محاولة حماية هذا الجزء الكبير من حياتنا وتقديم العديد من الخطوات للحماية من جرائم الويب فيما يتعلق بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. واحم نفسك من جرائم الويب واختراق حساباتك. أكمل قراءة المقال.


أحدث طرق الحماية من جرائم الإنترنت وحماية حساباتك على مواقع التواصل 2020

نحن وحدنا في عام 2020. لا نستخدم Yahoo كعنوان بريدك الإلكتروني الأساسي. استخدم Gmail. لأنها أكثر أمانًا من موردي خدمة البريد الإلكتروني البديل. ستستخدم أيضًا Outlook ، ومستوى الأمان الخاص به ليس مرتفعًا بشكل رهيب ، ولكنه أكثر أمانًا من Yahoo. في Yahoo ظهر عيب سابق بمجرد أن يتم حذف حسابك فجأة.

 من خلال هذه المنهجية ، ستفقد آخر حساب تم تسجيلك فيه. تخيل أن حسابك المصرفي مرتبطًا بحساب Yahoo وفجأة تحذف Yahoo بريدك الإلكتروني.

 جاء شخص ما وأنشأ بريدًا إلكترونيًا بديلاً له سمعة مثل بريدك الإلكتروني الأساسي. لذلك ، إذا حاول الوصول إلى معلومات حسابك المصرفي ، فسيكون قادرًا على القيام بذلك. حضور Gmail ، إنه أكثر أمانًا ولكن لا تفترض أنه سيتوقف عند هذا الحد. سنساعدك في تأمين gmail نفسه أيضًا. هذه {غالبًا | يمكن أن تكون} غالبًا التوصية الأساسية لتوصية الحماية المخالفة للقانون.



استخدم كلمات مرور متقدمة وغير متكررة


مهما كانت مستويات الأمان لديك. بغض النظر عن ما تفعله لحماية حسابك ، وبغض النظر عما تفعله ، لا تهمل السر القوي والصعب. هناك العديد من الطرق لجعل سر مفصل. الوسيلة الوحيدة هي استخدام تصميمات الحروف والأرقام والصور لجعل السر الخاص بك. كما لو كنت تسيء معاملة حروف اسمك مع التواريخ. 


على سبيل المثال ، ستتمكن من استخدام أحرف من المسمى الوظيفي الخاص بك بالمثل. ورموز العلامة التجارية. إنه يجلب لك سرًا مدعومًا بنمط صارم وسريع لا يمكن لأحد كسره ببساطة. يُنصح بأن يتجاوز سرك عشرة أحرف أو رموز أو أرقام متشابكة. واستخدمي القليل من الحروف الكبيرة في كل مكان في السر.


 قد يزيد هذا من قوة سر الأمان الخاص بك. خلاف ذلك ، ستكون قادرًا على فعل ما فعلته واستخدام خدمة سرية قوية. أقوى خدمتين سريتين هما Lastpass و Google. سأذكرهم قليلاً فيما يتعلق بـ Google وكذلك الكلمات الأمنية الصعبة.


Lastpass هو أفضل موقع تخزين سري.

لا تثق في Google؟ قد يكون Lastpass إجابة مثالية حقًا لحماية جميع حساباتك وإنشاء كلمات المرور الأكثر تقدمًا على الإطلاق. يسمح Lastpass بحفظ جميع كلمات المرور الخاصة بك. أقول لك الطرق القوية والضعيفة تلك السرية. إنتاج كلمات مرور قوية ومعقدة تصل إلى تسعة وتسعين حرفًا وحرفًا وأرقامًا. علاوة على ذلك ، فإنه يحفظ جميع كلمات المرور الخاصة بك. معلومات بطاقة ماستركارد الخاصة بك. بغض النظر عن رغبتك في حماية Lastpass ، فسيظل مشفرًا لك. مرة واحدة في العام من الاستخدام ، كان Lastpass اختيارًا صادقًا نيابة عني. المنسوبة إليه ، سأذكر فقط سره الأساسي. Lastpass يأخذ الباقي.


فعل المصادقة الثنائية


إمكانية حماية ممتازة إذا كنت ترغب في رأيي. إحدى الطرق الوحيدة للوقاية من الجرائم الإلكترونية هي استخدام طريقة لإخفاء السر في حسابك الشخصي ، والمثال الوحيد على ذلك غالبًا هو المصادقة ذات العاملين. كنتيجة لخطوة أخرى ، بمجرد أن يتم إتلاف السر وأحيانًا رمز عشوائي لمرة واحدة بعد ذلك ؛ لتتمكن من التسجيل في جهاز بديل. 


سيتم حفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك على هذا الجهاز ، وبالتالي لن يتم طلب الرمز مرة أخرى. أو ، لن تقوم بحفظ الجهاز وبالتالي فإن الرمز مطلوب بعد تسجيل الدخول إلى الجهاز الحالي. المصادقة الفكر الفكر ، سوف تعتمد عليه سوء معاملة النطاق الخاص بك وربط حساباتك به. وإلا ستتمكن من استخدام تطبيق آخر يقدم لك مصادقة ثنائية ، على سبيل المثال ناقد Google أو تطبيق Microsoft النقدي ، فهم منطقيون في هذه الأشياء. سنخبرك فيما يتعلق بطرق تنشيط هذه الميزة على Google الخاص بك.


author-img
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.

تعليقات

التنقل السريع