أخر الاخبار

افضل 4 تطبيقات المراسلة الآمنة والمشفرة لأجهزة الأندرويد والأيفون لعام 2023

يستخدم الجميع تطبيقات المراسلة الإلكترونية في الوقت الحاضر لإرسال الكثير من الرسائل يوميًا إلى العديد من الأشخاص ، ولكن هل سيستوعب الجميع ما يحدث بمجرد إرسال رسالة؟ لا يهتم قسم كبير الحجم من المستخدمين بمسألة الخصوصية ولا يدرك ما إذا كان هناك طرف ثالث يعترض رسائلهم أم لا أو أن الشركة نفسها تتجسس عليهم أم لا!

افضل 4 تطبيقات المراسلة الآمنة والمشفرة لأجهزة الأندرويد والأيفون لعام 2020

أفضل أربعة تطبيقات مراسلة إلكترونية آمنة ومشفرة للروبوت و iPhone في عام 2020


1# أول تطبيق iMessage


لا يتعين على مستخدمي iPhone و iPad و Mac البحث في أي مكان ، نظرًا لأن تطبيق iMessage على أجهزتهم هو أحد تطبيقات المراسلة الإلكترونية الأكثر أمانًا ، ويأتي مع كتابة سرية شاملة ويتخذ إجراءات مختلفة حماية الرسائل عبر الإنترنت بالإضافة إلى الأمان ، يأتي الجهاز محملاً بالعديد من الخيارات بما في ذلك: ملصقات Animoji و Memoji ذات المقاييس المربعة التي تعمل في الواقع المتزايد.


إلى جانب الواجهة المباشرة ، من بين الخيارات المفيدة مجرد | أنك} ستضيف ببساطة مقاطع فيديو YouTube ، وروابط Spotify ، وصور ، ومقاطع فيديو ، وما إلى ذلك في الرسائل أثناء عدم استغلال التطبيق ، وبالتالي فإن التطبيق عصري للغاية بين مستخدمي iOS ، العيب الوحيد هو أن التطبيق غير متاح للنظام. ذكري المظهر.


2# تطبيق Silence

تطبيق مراسلة إلكترونية آمن ومشفّر لأجهزة الروبوت ، إمداد مجاني ومفتوح ، يستخدم الكتابة السرية ambystomid لإنتاج كتابة سرية شاملة لمستخدمي Silence المختلفين ، ويعمل نوعًا من تطبيقات الرسائل القصيرة العادية لذلك لا يحتاج إلى أي خادم أو شبكة انتساب على هاتفك ، لا يتعين عليك تسجيل أي شهادة للدخول ، يتم تنزيلها عادةً من متجر F-droid.


3# تطبيق Dust

يتم تشفير محادثات الغبار بشكل كبير وتوفر كتابة سرية شاملة لجميع المستخدمين ، ولا يقوم التطبيق بتخزين الرسائل في أي مكان وستقوم بتعيين محادثاتك ليتم حذفها مباشرة عندما يقرأها المستلم ، كما يقوم التطبيق أيضًا بتعطيل الطاقة لطلب لقطات شاشة لرسائلك وتنبيهاتك إذا أخذ شخص ما لقطة شاشة ، وهذا يجعلها واحدة من أكثر تطبيقات المراسلة الإلكترونية أمانًا.


علاوة على ذلك ، يعد mud أيضًا نظامًا اجتماعيًا للغاية يسمح لك بمتابعة الأشخاص وإرسال واستقبال الرسائل النصية والملصقات والروابط ومقاطع الفيديو والخيارات المختلفة التي يستخدمها الجميع ، بالإضافة إلى كل أو أي من التطبيقات الموجودة في الأعلى. مجاني  لـ Android - iPhone ويأتي بأسلوب بديهي وسهل.


4# تطبيق Status

في الختام ، أقدم لك واحدًا من أحدث التطبيقات في مجال الرسائل الإلكترونية الآمنة ، الجهاز مجاني ومفتوح الإمداد وليس مجرد برنامج مراسلة إلكترونية خاص ، ولكنه أيضًا يقوم بخيار حالة كتابة سرية في الضواحي ومتصفح Web3 أينما كنت ستكون قادرًا على الوصول إلى التطبيقات المستندة إلى Ethereum ، ويستخدم الجهاز بروتوكول المراسلة الإلكترونية من نظير إلى نظير (P2P). ) لتكوين الكثير من الرسائل غير العامة والآمنة.


أنت أيضًا لا تريد رقمًا لتسجيل الدخول. بدلاً من ذلك ، يمكن للجهاز استخدام مفاتيح الكتابة السرية العامة والخاصة الموجودة على جهازك. علاوة على ذلك ، قد ترغب في تكوين "مفتاح واسم دردشة" مميز تمامًا بالنسبة لك. يسمح لك الجهاز أيضًا بربط الدردشات العامة ، إلخ. {هذا | هذا عادةً | يمكن أن يكون} غالبًا ميزة مفيدة ولها.


المشكلة المميزة والإضافية من بقية تطبيقات هذه القائمة هي مجرد | أنك} ستحصل ببساطة على عملات SNT Coins ، وهي رمز العملة المشفرة الأصلي لـ Status ، لمحاكاة هذه الحركة لإيذاء متصفح Brave أينما ستحصل على مكافآت لكونك على النظام الأساسي ، فإن العيب الوحيد في الجهاز هو أنه لا يزال حتى الآن ولذلك لا يستخدمه الكثير من الأشخاص ، ولكن يمكن الحصول عليه من أجل أندرويد و أيفون.

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-