أخر الاخبار

افضل 10 العاب للأندرويد وIOS لشهر اكتوبر 2023


اذا كنت من عشاق تجربه الالعاب ولديك الشغف تجاة التحديثات والالعاب الجديدة، إليك 10 العاب يمكنك تجربتها علي الاندرويد والايفون.


افضل 10 العاب للأندرويد وIOS لشهر اكتوبر 2020


#1 Rowdy City Wrestling


Rowdy town Wrestling هي اللعبة الأولى في هذه القائمة ، وهي ببساطة لعبة مصارعة مثل جميع ألعاب المصارعة الذكية ، ومعها يمكنك أن تبدأ كلاعب ، ثم تقدم لك بسبب الأعلى ، طالما عادة | هذا غالبًا ما يتم تحقيق ذلك غالبًا من خلال المصارعة ، ولحسن الحظ ، فإن هذا غالبًا ما يكون ممتعًا بفضل الأدوات وعناصر التحكم المباشرة والرسوم المتحركة الرائعة ، وبالتالي إذا لم تكن قد جربت لعبة من المطور براد إركيلا ، مدينة Rowdy قد تكون المصارعة مقدمة ممتازة لخبرة المطورين في الألعاب المباشرة في السوق لنقلها دون رسوم وبدون عمليات شراء مهما كانت الإعلانات.


لتحميل اللعبة علي الاندرويد : إضغط هنا
لتحميل اللعبة علي الايفون : إضغط هنا

#2 TauCeti Technology Benchmark


 واحدة في كل من الألعاب الهائلة على الهواتف المحمولة والتي يمكن أن تكون لعبة خيالية تعرض صورًا عالية الجودة ، ونتيجة لذلك فهي تمثل دور البطل وبالتالي رائد مركبة فضائية سقطت على درجة منتسبة غير معروفة كوكب مليء بالحياة المجهولة ، وعلى الرغم من جمالية الكوكب ، إلا أنه خطير ، إنه مليء بالحيوانات وبالتالي الآثار الخطيرة للحضارات القديمة ، التي لا تتعامل بلطف مع عناصر سفينتك المدمرة والناجين ، لنصفها ، هذا تحتاج اللعبة إلى امتلاك أداة ذات مواصفات عالية ، وفقط في حالة حدوث مشكلات ، ستنقل نسخة مشرقة منها TauCeti Vulkan Technology Benchmark في السوق لمستخدمي golem فقط.


#3 OXENFREE‏


هذه اللعبة هي الأكثر روعة ، لأنها تمزج ألعاب الرحلات مع الألغاز التي لا تزال غامضة ، حيث يمكن لجميع المطبوعات الرياضية الصغيرة أن تدخلك في مرحلة فائقة تجعلك تركز فقط على شاشة هاتفك ، وهي موجودة في السوق. معظم منصات التشغيل ، كنتيجة لذلك تم تطويرها بشكل مطلق من قبل مالك استوديو الكلية للألعاب الكبيرة ، بشكل عام ، مفهوم اللعبة تدور حول مجموعة من الأصدقاء الذين يفتحون عن غير قصد صدع شبح يظهر الماضي الخفي لـ الجزيرة ، لذلك تظل المكالمة بين يديك في إدارة هذه الأحداث ومع نظرائك ومع المخلوقات الشريرة التي اكتشفتها للتو ، فإن اللعبة متوفرة بشكل منفرد للنقل مجانًا مع عمليات الشراء الداخلية.


لتحميل اللعبة علي الاندرويد : إضغط هنا
لتحميل اللعبة علي الايفون : إضغط هنا

#4 Foil Turning 3D


واحدة في كل لعبة من الألعاب الفنية التي تتطلب مساحة على هاتفك الذكي ، ومن خلال ملاحظة آراء وآراء المستخدمين بخصوصها ، يتم فهم ميزة الرياضة على الآخرين بشكل مباشر ، وبها يمكنك إنتاج روائع مميزة. تسيء معالجة الرقائق بالمطرقة ، ثم تحضر الجزء الرقيق والصنفرة مما قمت بإنشائه ، حان وقت الرسم ، اللعبة لطيفة بشكل أساسي ، وبالتالي فإن الخبرة هي أفضل دليل ، إنه موجود في السوق دون رسوم نقل على أي من أندرويد أو iPhone .


لتحميل اللعبة علي الاندرويد : إضغط هنا
لتحميل اللعبة علي الايفون : إضغط هنا


#5 CYBER


لعبة أخرى ليست أصغر من الألعاب المذكورة أعلاه ، والتي يمكن أن تكون سلسلة من ألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين من الجيل التالي في جو مستقبلي للغاية بشخصية خيالية ، متخصصة في عالم من الحياة المنخفضة والتكنولوجيا ، على حدة. إنه يوفر العديد من الشخصيات ، بالإضافة إلى مجموعة جيدة من الأسلحة ، والكثير من الأشياء المختلفة فقط | التي يمكنك فقط} أن تلاحظها ببساطة مع لعبة القتال هذه ، ومن حسن الحظ أنها متوفرة في السوق للنقل على أي من أندرويد أو iPhone ، ولكنها تتضمن العديد من المشتريات الداخلية.

لتحميل اللعبة علي الاندرويد : إضغط هنا
لتحميل اللعبة علي الايفون : إضغط هنا


#6 TMNT Mutant Madness‏


 لعبة Mutant Ninja Turtles الأسطورية ، من المؤكد أنك تتعرف على الأخوة دافنشي ورافائيل ورئيس الملائكة أنجيلو والنحات ، أينما يمكنك جمع حلفائك وأعدائك خلال معركة لتجنب إضاعة الكثير من العالم من خلال لعبة الرحلة هذه ، هنا إذا كنت ترغب في تجهيز السلاحف بهجمات خاصة ومهارات قوية لمواجهة جحافل النينجا Miss kin group من عوالم مختلفة تمامًا ، فالرياضة واضحة ومباشرة للترتيب ودفع وقت فراغك ، بالإضافة إلى أنها متوفرة مجانًا في السوق للنقل على أندرويد و iPhone ، مع دعم العديد من أدوات الشراء الداخلية.


لتحميل اللعبة علي الاندرويد : إضغط هنا
لتحميل اللعبة علي الايفون : إضغط هنا


#7 Tiny Robots Recharged


هذه اللعبة موجودة حاليًا في السوق لمستخدمي "أندرويد"، ويمكننا رؤيتها حاليًا على نظام iOS ، ومع ملاءمتها ، فهي لا تزال في مرحلة الوصول المبكر ، ومع ذلك فهي مستقرة بشكل رهيب ، ومع ذلك ، فإن اللعبة هي أساسًا لعبة الهروب من الفضاء. ، هذا يعني فقط | أنه يمكنك} ببساطة إضافة أسلوبك من الفضاء إلى الفضاء بينما حل الألغاز ، كل ذلك مع الكشف عن الكثير والكثير من قصص الخيال الغامض ، من ناحية إضافية ، عادةً ما يتم التنافس على اللعبة الإجمالية بدون مقابل مع الإعلانات ، إذا كنت ترغب في تجربة خالية من الإعلانات ، فستدفع للحث على تجنبها.

لتحميل اللعبة علي الاندرويد : إضغط هنا

Swap-Swap Panda #8


إنها لعبة ممتعة حيث يواصل 2 من الباندا رحلتهم لاستعادة الكعك الذي أخذها بعض النينجا المزعج ، ويمكنك عبور {رائعة | رائعة | أرض جميلة} مليئة بغابات الخيزران والمناظر الطبيعية الرائعة ، بما يتماشى مع المخاطر ، وهنا ، قد تلاحظ إدارة 2 من الباندا "البروسيونيد الكامل وبالتالي الباندا الحمراء الممتعة" ، حيث أن لكل منهما مهارات مختلفة تمامًا لازمة للتغلب على جميع العقبات بين الدرجة ، لذلك ، من خلال التعاون ، يمكنك التغيير بين الباندا و تهيمن عليهم ، قد تكون قادرًا على التغلب على جميع المستويات وكل المخاطر ، من ناحية ، اللعبة موجودة بدون تكلفة للنقل ، وهي متوفرة في السوق على كل نظام.


لتحميل اللعبة علي الاندرويد : إضغط هنا
لتحميل اللعبة علي الايفون : إضغط هنا

#9 Hex Stars


هذه اللعبة هي مجرد لعبة فاضحة وواضحة إلى حد ما مثل Fall Guys ، ولكن نظرًا لأن هذه اللعبة ليست في السوق على الهواتف المحمولة ، فمن الذكاء لمطوري البرامج المتعجرفين الحصول على ميزة هذا الوضع وتطوير اللعبة التي تظهر بشكل ظاهري تعشقها بشكل خاص ، ومع ذلك ، فإن Hex Stars موجودة على منصات golem و iOS ، وهي متوفرة في السوق بدون تحويل مصاريف مع دعم للإعلانات ، وفي نفس الوقت لا تجسد أي أشياء شراء داخلية.


لتحميل اللعبة علي الاندرويد : إضغط هنا

#10 Sol 705 Complete Adventure


10- اللعبة الأخيرة خلال هذه المجموعة ، والتي ، للأسف ، موجودة في هذه المرحلة فقط لمستخدمي "أندرويد"، ومع ذلك ، يتم تحديدها عادةً على أنها لعبة رحلة درجة الزمالة التي تدعم الغرض والنقر ، طالما أن العديد من الألغاز منحت للكشف عنها عندما تصنع أسلوبك من خلال القصة الغريبة ، في نصفها أيضًا ، تأتي اللعبة بمؤثرات بصرية وصوتية رائعة ، وبالتالي إذا كنت من محبي ألعاب الرحلات ، فإن Sol 705 هو بالتأكيد سعر العنوان الذي يجب الانتباه إليه ، لأنه موجود هناك لتحويل مبلغ 3.99 دولارًا أمريكيًا بسرعة ، بدون إعلانات أو حتى عمليات شراء.


لتحميل اللعبة علي الاندرويد : إضغط هنا
الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-