أخر الاخبار

أفضل البرامج المجانيه والمدفوعه لإنشاء وتعديل الفيديوهات في 2023

يوجد  الكثير من البرامج والتطبيقات المجانية والمدفوعة التي تتيح لك التعديل علي الفيديوهات واضافة التأثيرات البصريه والكثير من الادوات والفلاتر، ومع كثرة البرامج اصبحت المنافسه بين الشركات كبيره والتحديثات والتطور يختلف مرور الوقت، اذا كنت تريد التعديل علي المقاطع الخاصه بك ببرامج مجانية وبأدوات ضخمه وتساعدك في انشاء مقطع فيديو إحترافي. فا سأعرض عليك اليوم افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا.

أفضل البرامج المجانيه والمدفوعه لإنشاء وتعديل الفيديوهات في 2020

اول برنامج : Adobe After Effect CC

أفضل البرامج المجانيه والمدفوعه لإنشاء وتعديل الفيديوهات في 2020

من منا لا يعرف هذا البرنامج؟! ، أدوبي أفتر إفكت برنامج غني عن التعريف ويستخدمه الكثير من الناس حول العالم، يعد برنامج ادوبي افتر إفكت من البرامج القويه التي بها ادوات وفلاتر بتقنيه عالية التي تمكنك من انشاء مقطع فيديو سينيمائي إحترافي، من عيوب برنامج افترافكت انه يكون صعب في بداية العمل ولكن مع الممارسة سوف تتقنه بشدة وتحبه، اذا  كنت تريد العمل والاحتراف في مجال المونتاج والجرافيك ديزاين فأنصحك تعلم برنامج افترافكت ومشاهدة دورات تعليمية خاصه به، يعد البرنامج مجانا ويمكنك التحميل من موقعه الرسمي من هنا : Adobe


ثاني برنامج :  Adobe Premiere Pro CC

أفضل البرامج المجانيه والمدفوعه لإنشاء وتعديل الفيديوهات في 2020

يُعد في المرتبه الثانيه برنامج "أدوبي بريمير برو"، ثاني أضخم شركة Adobe في تعديل الفيديوهات والجرافيك ديزاين، يتيح لك أدوبي بريمير برو التعديل واضافه المؤثرات البصريه ويوجد تشابة كبير بينه وبين برنامج أدوبي أفترإفكت.


حيث يتم استخدام برنامج أدوبي بريمير برو لاستيراد شريط فيديو ، بكاميرا هاتف ذكي ، أو بكاميرا احترافية ، أو حتى مع جهاز هاتف ، مثل تلك المستخدمة في تصوير الأفلام والمسلسلات ، بغض النظر عن نوع الكاميرا ، المهم هو لديك فيلم فيديو وتريد أن تقوم بقطع وترتيب وإضافة بعض التأثيرات البسيطة.


بينما يتم استخدام برنامج أدوبي أفترافكت لتصميم مقاطع الفيديو مثل الإعلانات والبرامج التوعوية وأفلام الأطفال وما إلى ذلك ، وهنا يمكنك استخدام مقاطع الفيديو التي سبق تصويرها قليلاً ، ولكن هذا لا يهيمن عليه استخدامك ، حيث أن أكبر الاحتمالات هنا هي التصميم والإبداع ، مثل الحاجة للأفلام للحيل السينمائية.

ثالث برنامج :  Camtasia Studio

أفضل البرامج المجانيه والمدفوعه لإنشاء وتعديل الفيديوهات في 2020

البرنامج الشهير في تصوير الشاشة وانتاج الشروحات والمقاطع التوثيقيه القصيره، من ممزيات برنامج "كامتازيا ستوديو" انه سهل الإستخدام ولوحات تعديل بسيطة وقوية تتيح لك التعديل علي مقاطع الفيديوهات بدقة كبيره واضافه التأثيرات الصوتية والتحريكات الأنيميشن. يمكنك اذا كنت مبتدأ فلا بأ تبدأ بهذا البرنامج من اجل الممارسه وتطوير مهارات في مجال تعديل الفيديوهات والجرافيك ديزاين. يمكنك تحميل برنامج Camtasia Studio من موقعه الرسمي من هنا


رابع برنامج : Filmora

أفضل البرامج المجانيه والمدفوعه لإنشاء وتعديل الفيديوهات في 2020

يوجد الكثير والكثير من البرامج التي تستهدف فئة المصممين وصناع المحتوي الجرافيكي والأفلام الذي يطمحوا في إنشاء مقاطع إحترافيه. ولكن هذة يوجد ايضا برامج لا تحتوي علي الأدوات التي تساعدهم في إخراج محتوي ومقطع جيد يرضيهم.يمتاز برنامج Filmora يتوفير الأدوات التي تساعد صناع المحتوي في إخراج مقطع فيديو إحترافي.


مميزات برنامج "فيلمورا"

  1. الأدوات الإحترافيه.
  2. تشكيلة كامله من الادوات الصوتيه.
  3. استيراد مقاطع فيديو مختلفه.
  4. تدريج الألوان، مما يساعدك علي إختيار لونك بدقة عالية.
  5. رفع الفيديو علي اليوتيوب مباشرا بعد انتهاء المشروع.
إليك الآن أفضل 4 برامج مونتاج وصناعة المحتوي بطريقه إحترافيه ومجناية، شكراً لقرائتك.
الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-