أخر الاخبار

افضل 3 محاكيات اندرويد | اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر 2023

يرغب الكثير في تشغيل برامج والالعاب الاندرويد والايفون علي حواسيبهم من اجل التعامل بسهولة واللعب بمرونة أكثر، وتحديداً مستخدمي لعبة  pubg و free fire. يبحث ويرغب الكثير عن برامج تكون خفيفه وسهله لتشغيل هذة الالعاب. مثل ببجي وفري فاير. 
لذا أمامك 3 من افضل محاكيات اندرويد للأجهزة الضعيفه التي تشتغل بـ RAM) 2) فيما فوق.

افضل 3 محاكيات اندرويد | اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر 2021


محاكي ميمو Memu

 هو برنامج متوافق مع نظام الويندوز يتم من خلاله فتح متجر العاب وتطبيقات اندرويد ومن ثم البدء بتثبيتها على الحاسوب واستخدامها بشكل سليم وكأنها نظام اندرويد وهذا ينطبق على جميع الالعاب القديمة والجديدة و برامج بدون استثناء ، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل أي تطبيق آخر ليتم تثبيته على الكمبيوتر بتنسيق Apk أو من متجر التنزيل الخاص بأي من برامج الجوال.

مميزات محاكي ميمو Memu

يأتي محاكي MEmu بعدد كبير من المزايا التي جعلته يتفوق على عدد كبير من محاكيات Android الأخرى ، مثل:


- من خلال برنامج Memo ، يمكن تشغيل أكبر عدد ممكن من تطبيقات وألعاب Android على شاشة الكمبيوتر ، وبالتالي ؛ إمكانية ممارسة الألعاب واستخدام أي من تطبيقات الجوال على شاشة الكمبيوتر بسهولة كبيرة.


- يأتي برنامج محاكي Android MEmu بعدد كبير من التحسينات والإضافات التي لم تكن موجودة في العديد من محاكيات Android الأخرى ، على سبيل المثال القدرة على تدوير الشاشة كما هو الحال عند استخدام الهاتف المحمول بشكل كامل ، خاصة وأن بعض الألعاب والبرامج كانت كذلك عرضي؛ هذا جعل بعض الأشخاص غير قادرين على استخدامه بشكل صحيح على شاشة الكمبيوتر.


- إنشاء اتصال بين الكمبيوتر والجوال عن طريق تثبيت البرنامج على الجهاز. سيساعدك على الانتباه لأي مكالمة واردة عن طريق إصدار اهتزاز على الشاشة ، وكذلك القدرة على استخدام ميزة الكاميرا على الشاشة وتخزين اللقطات التي يتم التقاطها عبر الكاميرا مباشرة على الهاتف المحمول.


- عبر محاكي MEmu Android ؛ كما سيتمكن المستخدم من فتح أي من الملفات الموجودة على الهاتف المحمول من خلال الكمبيوتر سواء كانت ملفات نصية أو ملفات صوتية أو وسائط متعددة أو غيرها ، مع الحفاظ بشكل كامل على درجة الجودة والوضوح.


عيوب محاكي ميمو Memu

على الرغم من المزايا الهائلة لبرنامج محاكي MEmu ؛ ومع ذلك ، فقد أشار بعض المستخدمين إلى أن البرنامج به بعض عيوب الاستخدام ، مثل:


  1.  عدم القدرة على تشغيل البرنامج على أجهزة ذات مساحة قرص صلب صغيرة بسبب حجمها الكبير.
  2.  لا يمكن تشغيل بعض الألعاب والتطبيقات الحديثة التي تتطلب إصدارات متقدمة من نظام Android عبر محاكي MEmu على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بإصدارات Windows القديمة.
  3.  تمكنت الشركة من التغلب على مشكلة إعادة الضبط التي تم إجراؤها تلقائيًا في الألعاب بمجرد إغلاق المستخدم لمحاكي المذكرة.


وأخيراً جدير بالذكر أن برنامج MEmu Android Emulator أصبح الآن أحد أهم وأفضل محاكيات Android المتقدمة جدًا ، والتي يقبلها أكبر عدد من محبي هذا النوع من البرامج للاستمتاع باللعب واستخدام الألعاب وتطبيقات الجوال على الكمبيوتر ، خاصة أنه خالي تمامًا من التعقيد ويمكن استخدامه من قبل المبتدئين أو المحترفين بسهولة فائقة دون الحاجة إلى خبرة سابقة في هذا النوع من البرامج.


لتحميل محاكي ميمو Memu : إضغط هنا



محاكي LDPLayer

نقدم لكم اخر اصدار من برنامج تشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر بحجم صغير وهو من افضل البرامج المتوفرة على ساحة محاكي الجوال على جهاز الكمبيوتر والتوافق الكامل مع اصدارات مايكروسوفت ويندوز المختلفة ، وسرعة اداء فائقة وسلاسة. التي تحصل عليها باستخدام محاكي DLR أعلى بكثير من غالبية المنافسين.

لتحميل محاكي LdPlayer : إضغط هنا


محاكي NoxPlayer

Nox App Player هو محاكي Android قوي لنظام التشغيل Windows والذي سيتيح لك الاستمتاع بآلاف التطبيقات المثيرة للاهتمام المتاحة لنظام تشغيل الهواتف الذكية الأكثر استخدامًا في العالم.

لتحميل محاكي NoxPlayer : إضغط هنا

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-