القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجعل قناتك ناجحة على اليوتيوب - نصائح للمبتدئين في اليوتيوب 2021

كيف تجعل قناتك ناجحة على اليوتيوب - نصائح للمبتدئين في اليوتيوب 2021

كيف تصبح منشئ محتوى مزدهرًا على YouTube قد يكون سؤالًا يطرحه العديد من الشباب العربي مؤخرًا ، وهو موضوع يستحق أن يُطرح بعمق ، لأن كل مالك لقناة على YouTube قد يكون من مستخدمي YouTube مزدهرًا ، وليس الجميع حتى أن منظمة الصحة العالمية ستحقق أرباحًا من YouTube قد تكون مستخدمًا مزدهرًا على YouTube.

أيضًا ، قد لا تصبح من مستخدمي YouTube مزدهرًا بمجرد تحميل مقطع فيديو على YouTube والحصول على مجموعة من المشاهدات!. في هذه المقالة ، سأضع بين يديك مجموعة من النقاط التي تفرّق بين مستخدم YouTube مزدهر وماهر ، وأي شخص آخر من الهواة أو يركز على كسب المال على YouTube بطرق ملتوية. لذا ، إذا كانت خطتك للعمل كناشر على YouTube هي سرقة مقاطع فيديو أشخاص مختلفين ، وإنشاء تغييرات عليها ، ومن ثم نشرها مرة أخرى ، فأنا أنصحك بعدم مسح هذا النص ضوئيًا.


تمت كتابة هذا المقال خصيصًا لكل شاب عربي طموح يحتاج إلى أن تصبح منظمة الصحة العالمية من مستخدمي YouTube مزدهرًا من خلال توفير شيء واحد يستحق وقت المشاهدين.


1- الدراسة الدقيقة لقوانين وشروط استخدام موقع يوتيوب وتجنب خرقها


أنت تتكهن بالطريقة التي تصبح بها مستخدم YouTube مزدهرًا ، وهذا يعني أنك ترغب فقط في الاستمرار على هذه المنصة ، ومحاولة تحقيق الكثير من النجاح والتطور. في الحقيقة هذا رائع. توصيتي الأولى لك أن تبدأ بقراءة سياسات استخدام YouTube ، ودراستها جيدًا ، وتجنب كسرها تحت أي ظرف من الظروف.


الأمر سهل للغاية ، لأن الناشر على اليوتيوب هو نوع من النوع الذي يحتاج إلى القياس في بلد جديد للغاية ، ويحتاج إلى أن يكون عائلة وتزدهر وتنمو خلال هذا البلد ، وهذا في الواقع يحتاج منه إلى التحقق والإدراك قوانين هذا البلد وتجنب خرقها ، لتأكيد بقائه في هذه البلاد. علي الرغم من البساطة والحدس في الوقت الحالي ، إلا أن العديد من ناشري يوتيوب العرب لا يراقبونه ، وهذا يجعلهم يتعثرون كثيرًا على الطريقة ، وأحيانًا يثيرون أخبارًا غير سارة مثل: إزالة مقاطع الفيديو وبالتالي إغلاق القنوات عن طريق إدارة يوتيوب.


ليس من المدهش أنك ترى فقط معظم المواضيع التي أثارها الشباب العربي في المنتديات أو على وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث عن طريقة تجاوز حقوق الملكية للآخرين ، وإعادة تدوير مقاطع الفيديو البديلة للأشخاص ، وطريقة استرداد مقاطع الفيديو أو القنوات المحذوفة ، والبحث عن برامج المشاهدة الزائفة ... إلخ. بعد يومين فقط ، تلقيت رسالة من أحد محبي المازة دات ، احتاج خلالها إلى رأيي في إحدى الطرق الخادعة للحصول على مشاهدات زائفة على YouTube ، وبالتالي فإن العامل الذي جعل مين يضحك هو أنه يسميها منهجيته "خطة البدء في شركة صغيرة منخفضة".


ربما تكون كلماتي أيضًا محبطة للبعض ، ولكن غالبًا ما تكون هذه هي الحقيقة التي يجب عليك فقط أن تصيبها بصدمة نفسية ، لكنني لا أعالج هذه المشكلة للجميع ، ولكني أخاطبها فقط إلى منظمة الصحة العالمية | أولئك الذين | من} يثير بجدية الطريق ليصبح من مستخدمي YouTube؟ القاعدة الأساسية هي: يجب على مستخدم YouTube الحقيقي الذي يحتاج إلى النجاح على YouTube احترام شروط YouTube وسياساته وقوانينه.


2- تعلم من مصادر يوتيوب الخاصة

دعنا نتفق على شيء واحد تافه للغاية ، وهو أن موقع YouTube قد يكون موقعًا لتحقيق الربح ، وهدفه الأساسي هو تحقيق أفضل معدل للأرباح ، وتحقيق أفضل معدل للأرباح ، فهو يرغب في المزيد من المستخدمين ، وجذب المزيد مستخدمين إضافيين ، فهو يحتاج إلى مقاطع فيديو ذكية وجذابة إضافية.


ما هو أكبر عرض لتحميل مقاطع الفيديو على منصة YouTube؟ في الواقع ، هم الناشرون ويُزعم أنك واحد منهم ، أو تلتزم بذلك. مستخدمي YouTube الإضافيين الصاعدين والمهرة (الذين يقدمون محتوى ذكيًا وقيِّمًا وجذابًا) ، الأرباح الإضافية التي سيحققها YouTube.


من الواضح ، ودعم كل هذا ، أن موقع يوتيوب هو الموقع الأكثر فضولًا عنك ، س. ، وبالتالي فهو الموقع الأكثر حرصًا على نموك وتطورك ونجاحك. هذا ليس رأيي ، يوتيوب يحتوي على منصة خاصة لخدمة تعليم وتطوير منشئي المحتوى ، وبناءهم بشكل إضافي هدير ، هذه المنصة تسمى YouTube Creator Academy.


3- تعرف على جمهورك جيداً

في الواقع ، هناك العديد من التأثيرات الآن كما لو كانت مكتملة ميكانيكيًا بما يتفق مع المحتوى الممنوح ، وبالتالي فإن أي شخص يتحدث على قناته بخصوص وصفات الطعام يستهدف بشكل بديهي أولئك الذين يبحثون عن وصفات للطعام. غالبًا ما يكون هذا سبب عدم اهتمام العديد بمعرفة الجمهور كثيرًا.


في الواقع ، فإن معرفة الجمهور يذهب إلى الجانب البعيد ببساطة من خلال تقديم المحتوى الذي يثير اهتمام بعض الأفراد على YouTube ، وبالتالي فإن الفهم العميق للجمهور يجعل تمييزًا كبيرًا بين مستخدمي YouTube المهرة وآخرون. منظمة الصحة العالمية وحدة مساحة مشوشة.


من الجدير بالذكر هنا أن تشكيل الجمهور يجب أن يكون مهلكًا بشكل عام بمجرد اختيار الفكرة والقناة الفكرية وبالتالي طبيعة الجمهور بالنسبة لها ، ويجب أن تكون واضحة بمجرد إنشاء كل مقطع فيديو جديد.

فيما يلي بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها لمعرفة جمهورك:

1- الترفيه مقابل التعلم والحصول على الأشياء

هل الشخص الذي تستهدف مقاطع الفيديو الخاصة بك هو شخص يبحث عن الترفيه ، أو ينجز شيئًا واحدًا مثل تعلم شيء جديد أو معرفة معلومات ملزمة؟ في الواقع ، قد يكون لهذا تأثير على طول الفيديو ، ووسائل عرضه ، وما إلى ذلك.


2- الإناث مقابل الذكور

هل جمهورك أنثوي أم ذكر؟ عليك أن تضع في اعتبارك أن الأنثى ترى الكوكب بخلاف الرجل!


3- متوسط ​​الأعمار

ما هو العمر الشائع لجمهورك ، {وكيف | والوسائل} التي قد تؤثر على الطريقة التي تقرأ بها الفيديو الخاص بك.


4- الهدف من مشاهدة المقطع الخاص بك

في كل مرة تنشر فيها مقطع فيديو بديل ، يجب أن تطلع نفسك على الهدف من النظر إليه. لنفترض هنا أنك تمتلك فقط قناة على YouTube تتعلق بمشاريع السفر والأعمال ، ثم ستنشئ نفسك:

هل يحتاج الجمهور خلال هذا الفيديو فقط إلى فهم بعض المعلومات في دولتين ، أم أنه سيحتاج إلى إجراء مقارنة بين دولتين مسافرين ، أم أنه قد أنشأ بالفعل الخيار ويحتاج إلى البدء في إنشاء الحجوزات؟

إن فهم هدف المشاهدة من قبل الجمهور ، يمكن أن يجعلك تمتلك الكثير من المهارة والموثوقية في تقديم المحتوى المقبول.

بالطبع ، هناك عوامل مختلفة ، لكنني لست بحاجة إلى إطالة أمد ذلك ، وبالتالي فإن العامل الحيوي هنا هو أن تضع في اعتبارك الاستنتاج ، وهو معرفة جمهورك جيدًا حتى تكون مستعدًا لتقديم الهدايا المحتوى الذي يقدمه بشكل احترافي.



4- خذ الجودة كأسلوب عملك دائماً

قم دائمًا ببناء جودة تحديد الموقع ، لأن جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك هي أن العامل المحدد الأول الذي يعتمد عليه نجاحك. لا تبخل على التمويل في أي وقت أو جهد أو نقود لإنشاء محتوى قناتك بجودة عالية.

جودة المحتوى

نعم ، في منطقتنا العربية ، لا تزال مقاطع الفيديو غير عالية الجودة تحظى بنصيب من المشاهدات ، ولكن هذا قد لا يستمر لفترة طويلة ، نظرًا لدخول أحدث المنافسين ، فإن وكالة الأمم المتحدة ستقدم الكثير من المحتوى عالي الجودة. من الجدير بالذكر هنا أن الجودة لا تعني التخصص في المجالات العلمية والثقافية ، ولكن حتى مقاطع الفيديو الكوميدية ستصبح ذات جودة عالية ، طالما أنها تؤدي كثيرًا بشكل احترافي وعلى صلة بالجمهور.


جودة الصورة

عليك تشكيل كل جهد واستخدام كل التسهيلات الخارجية ، سواء أكان أفرادًا أم أدوات أم لا ، لتزويد مقاطع الفيديو الخاصة بك بأبسط جودة ممكنة من حيث وضوح الصورة وإدارة الإضاءة ... إلخ.


جودة الصوت

هذا هو الغرض الذي يتجاهله أو يتجاهله الكثير من مستخدمي YouTube المبتدئين. الجزء الصوتي ضروري للغاية مثل هذا العنصر. يجب أن تحتاج إلى عناية لتسجيل صوت عالي الجودة بمستوى مقبول من المنتسبين حتى يصبح واضحًا ونقيًا لجمهورك.


جودة المونتاج

جودة المنتج هي أن الجزء بينما ليس كل شيء عديم الفائدة. ستتمكن من بذل الكثير من الجهد والتصوير وإخراج محتوى رائع ، ولكن قد لا يكون ذلك مكتملاً أثناء عدم إنشاء هذا الفيديو في أفضل نوع.

author-img
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.

تعليقات

التنقل السريع