U3F1ZWV6ZTE4MzQ2Mjk2MDcxMDE5X0ZyZWUxMTU3NDQyOTk4MTQ4Mg==

قوانين اليوتيوب الجديدة 2021 - كورس سيو اليوتيوب

 لم يعد الربح من YouTube غير معروف للجميع ، سواء كان ذلك للفضوليين بشأن مجال العمل والربح عبر الإنترنت أو الأفراد العاديين داخل المجتمع الحقيقي ، حيث أصبح تحقيق أقصى استفادة من YouTube أمرًا مشاركًا في التمريض أمرًا حقيقيًا يريده أي شخص قليلًا جدًا وشاهد ، وبالتالي لا يجب أن نذكر أن تحقيق أقصى استفادة من YouTube أمر ممكن وستجني قدرًا كبيرًا من المال من خلال YouTube.

قوانين اليوتيوب الجديدة 2021 - كورس سيو اليوتيوب


أيضًا ، هناك العديد من الأمثلة الملموسة التي رأيتها بلا شك واحدة في كل منها ، وهنا بدأ البعض في التساؤل بشأن أسلوب الربح هذا ، الذي أصبح الكثير منا مدمنًا عليه باعتباره مصدرًا لائقًا للمكاسب المالية ، وبالتالي كما نميل إلى نظرًا لأنك على دراية بموقع الحوت التكنولوجي نقدم دليل شامل ، سنحاول خلال هذا الدليل الشامل أن نجمع أنك حصلت على كل شيء مرتبط بمجال تحقيق أقصى استفادة من YouTube ، بالإضافة إلى النصائح والتقنيات الأساسية التي يجب عليك اتباعها ببساطة حتى تصبح يوتيوب عصامي ومتميزًا عن جميع منافسيك على منصة YouTube.


سننصح بالإضافة إلى ذلك ، للمبتدئين ، بالطريقة التي تبدأ بها خلال هذا المجال وما هي أهم الأشياء الضرورية التي يجب عليك وضعها في مخاوفك قبل البدء في إنتاج قناتك على YouTube ، كل هذه الأمور والإضافية ستكون مبطنة للغاية حسنًا ومع ترشيد كافٍ حتى تحصل على جميع الإجابات على استفساراتك ، بالإضافة إلى ذلك كهدية لك من موقع الويب الحوت التكنولوجي ، سأقترح عليك تقنية من شأنها أن تؤدي إلى نتائج بحث YouTube عالية خلال ثمانية وأربعين ساعة لذلك دعونا لا نطيل تقديم الموضوع من الآن فصاعدًا ونسمح لنا بالبدء مباشرة في موضوعنا.


ما الذي يميز موقع يوتيوب وما الذي يجعله مشروعًا مناسب للجميع؟

يمكنك رفع نفسك حاليًا وتقول لماذا YouTube على وجه الخصوص ، والذي يجب أن أعمل عليه ، على عكس المنصات المختلفة؟ باختصار ، يا صديقي ، يوتيوب هو البرنامج الثاني مرة واحدة جوجل من حيث عدد المستخدمين ، وبالتالي لم يعد موقع يوتيوب منطقة لعرض مقاطع الفيديو التي سيستمتع بها المستخدمون في أوقات فراغهم.


هذا نتيجة لمجموعة كبيرة من المستخدمين الذين يستغلون YouTube كمحرك تحقيق مشابه لـ Google ، من خلال ذلك يبحثون عن شيء يحتاجون إلى فهمه ، سواء كان تحديد مسافة أو تعلم هواية بديلة أو أشياء مختلفة أم لا ، و لذلك غالبًا ما يكون السبب في ذلك أن كل مستخدم أو الغالبية العظمى منهم يحبون المحتوى المرئي. فيما يتعلق بمحتوى المادة ، لذلك ، يلجأ الجميع في المكان الأول للبحث عن مقاطع الفيديو ، سواء كان ذلك للكشف أم لا ، أو غير ذلك ، كما لدينا ميل إلى الذكر ، تشير إحدى الإحصائيات إلى أن المستخدم يفضل ملاحظة 5 مقطع فيديو دقيق أكثر مما يقرأ نصًا يستغرق عشر دقائق حتى ينتهي ، وغالبًا ما يكون هذا تقليديًا بشكل رهيب.


وبالتالي ، يا صديقي ، فإن هذا الانطباع الثنائي الباعث للضوء إلى مجموعة متنوعة من الحقول المعروضة على منصة اليوتيوب بشكل كبير ، كنتيجة حاليًا إذا كنت تقوم بأي بحث على موقع يوتيوب عن أي موضوع ، فقد تحقق بلا شك عدة قنوات متخصصة ، وبالتالي موقع YouTube هو فرصة لجميع المستخدمين الذين لديهم شغف أو موهبة لدى وكالات الأمم المتحدة في تقديم شيء واحد أو لديهم بعض المفاهيم والتقنيات التي يحتاجون إلى تقديمها للناس ؛ وبالتالي ، ستتمكن جميعًا ، بالإضافة إلى أنت ، من البدء في مجال تقديم المحتوى عبر YouTube دون أي عقبات. كل ما في الأمر أن تتخيل تجارب الآخرين وأن تحرص على تقديم محتوى معقول.


ما هي المتطلبات اللازمة لبدء الأداء على YouTube والطريقة التي يبدأ بها المرء؟

من المؤكد أنه من المسلم به أنه يجب عليك ببساطة إنشاء قناة على YouTube لبدء الأداء على YouTube ، ولكن في الحقيقة ، إذا كنت مبتدئًا وما زلت في البداية ، فهناك بعض الأشياء المهمة التي يجب عليك ببساطة أن تفكر بصرامة وبشكل كبير ، وبالتالي فإن هذه الاحتياجات بناء تجعل قناة YouTube خطوة متأخرة نسبيًا ، وبالتالي ما هو مربع قياس هذه المتطلبات؟ سأقوم بإعادة النظر في الأمر لك جيدًا أدناه نتيجة لما ناقشته في البداية ، يمكن أن يكون هذا النص دليلًا شاملاً للمبتدئين.


أولاً: خطة إبداعية وفنية


من الأشياء المهمة والضرورية التي يتجاهلها الجميع هي مسألة الحصول على فكرة لقناتك على YouTube. افهم دائمًا ، يا صديقي الغالي ، أن الخطة غير المهزومة هي أن أساس كل مشروع لم يُهزم ، وبالتالي عليك التأكد من تقديم خطة إبداعية مختلفة تمامًا عن الآخرين ، ويتم تحقيق هذا الأمر. بمجرد أن تكون ماهرًا في المجال الذي يمكنك ببساطة منحه وقياسًا مربعًا يعتمد عليه وتتبع كل ما هو جديد فيه ، وفي الواقع ، قد يكون اختيار المجال أو المكان المناسب مسألة مهمة ، خاصة إذا كان هدف القناة هو الربح وأننا تحدثنا عن كيفية اختيار مكانة مربحة ضمن مقال "الدليل الشامل لاختيار التخصص المربح لعام 2021"


تدرك جميع قنوات YouTube المتقدمة والماهرة أن أصحاب منازلهم أو الفريق القائم على القناة يعتمدون بشكل كبير على ما يقدمونه ، وبالتالي فإن توصيتي لك ، يا صديقي ، هي التأكد دائمًا من تقديم ما تريده بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك دراسة المحتوى أنت تقدم وتؤكد مدى جمهورها داخل المجتمع الذي تقيم فيه وبالتالي إلى أي مدى تستكشفه.


على سبيل المثال ، اهتمامات المجتمع الياباني تنزعج من مصالح المجتمع العربي وأمثلة مختلفة ، ومعرفة مدى التعبئة في أي مجال ليس صفقة عملاقة ، حيث ستتمكن ببساطة من تعلم ذلك من خلال الأدوات التي تُظهر لك الكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها في مساحتك الخاصة ، وبالتالي فإن أبسط أداة مجانية يمكن استخدامها هي ببساطة مخطط الكلمات الرئيسية ، وهناك العديد من الأدوات المتقدمة المختلفة ، ولكن طالما أننا نميل إلى التحدث عن المبتدئين. ، هذه الأداة أكثر من رائعة.


يمكنك أيضًا استخدام منصات وسائل التواصل الاجتماعي لفهم هذا بشكل مشترك من خلال الفرق والأشياء المختلفة ، كل هذه الأشياء يمكن أن تساعدك كثيرًا ، من الخطأ الفادح أن تبدأ دون هوادة ولا تقلد الآخرين ، ولكن حاول الحصول على خطتك الخاصة.


ثانيًا: المهارات الضرورية التي يجب أن تتعلمها ببساطة أو تطلب تيسيرها من الآخرين تمتلكها منظمة الصحة العالمية.

بالتأكيد ، لكي تكون قادرًا على تقديم محتوى معقول يجذب الانتباه ، فأنت ترغب في أن يتم إخبارك بعدد من المواهب التي ستعمل على تحسين الصورة النهائية الممنوحة للجمهور ، والتي ستكون قادرة على مساعدتك بشكل كبير في تنمية قناتك وبناءها بشكل مميز بين منافسيها.


1. اسلوب التحدث

من المهارات الضرورية للغاية لأصحاب محتوى المنازل امتلاك القدرة على التحدث والالتقاء والتواصل الذهني مع المستخدمين بطريقة عملاقة جدًا ، ونتيجة للاستمتاع بهذه الخيارات يجذب المشاهد بشكل فعال ، وبالتالي فإن أبسط مثال على ذلك يمكن أن يكون وجود قنوات تقدم محتوى ثابتًا ، لكنك تكتشف أن إحدى القنوات تحظى بأهم حصة من المشتركين. المشاهدات وبالتالي السبب هو الطريقة التي تدار بها القناة ، وتسليمها ، والتواصل مع الجمهور.


2. التصوير

نسانية ، والأكثر أهمية هو تحديد معيار المحتوى ، أعلى مستوى للتصوير الفوتوغرافي لمحتوى قناتك ، يبدو أن الكثير من القناة احترافيًا ، هناك العديد من مهارات التصوير الفوتوغرافي التي يمكنك ببساطة سوف تتعلم بسعر منخفض على الإطلاق ويمكن أن تساعدك بشكل كبير على تعزيز المحتوى الخاص بك.

3. تحرير مقاطع الفيديو

من الضروري أيضًا فهم الأشياء الأساسية المتعلقة بجزء من كتابة مقاطع الفيديو ، على الرغم من أن الاحتمال الأكثر فاعلية هو في كثير من الأحيان أن يتم إخبار برنامج صور الفيديو حتى تتمكن من عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي ، وأرى شخصيًا أن الصورة المعقولة هي واحدة من بين أهم الأشياء المتعلقة بنجاح قنوات YouTube ، وبشكل عام ، يحتوي Udemy على كمية هائلة من الدورات التدريبية المرتبطة بالتصوير الفوتوغرافي والصورة.


ثالثًا: الترويج لقناتك

بعد الانتهاء من جميع المهارات المطلوبة لتعزيز مستوى المحتوى ، من الضروري بلا شك امتلاك بعض الخبرة الترويجية حتى تتمكن من الترويج لقناتك والحصول على مشتركين جدد ، فهناك عدة طرق ترويج سهلة يمكنك القيام بها ببساطة بدون أي ثمن إضافي ، مثل استغلال الفرق على مواقع التواصل الاجتماعي ، أن الجمهور كبير الحجم وفضولي بشأن ما يقدمه ، ثم أكثر من ذلك.

تعديل المشاركة
author-img

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech

مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة