أخر الاخبار

أفضل 3 مواقع تساعدك في SEO موقعك واختيار الكلمات المفتاحية 2023

اذا كنت منشئ محتوي وتريد زوار مستهدفين لمجال عملك فعليك فعليك اختيار كلمات مفتاحية قوية ومناسبة للمنافسة ف يمحركات البحث وكما نعرف الكلمات المفتاحية تتجد بين محركات البحث ونتائج ظهور المواقع العامة, لذا سنسرد بعض المواقع التي تساعدك في شكل كبير في إختيا ر الكلمات المفتاحية لموقعك الإلكتروني وظهور موقعك في بشكل افضل في نتائج البحث.


أفضل 4 مواقع تساعدك في SEO موقعك واختيار الكلمات المفتاحية 2020


keyword tool planner


هذة الاداة قوية جدا ورائعة وتابعة لـ Google Adword وتحلل لك الكلمات المفتاحية بشكل جيد , ومن افضل الادوات في تحليل واستخراج الاحصائيات من محرك البحث جوجل مباشره , تعطي لك تحليلات دقيقه عن الكلمات التي يجب تستخدمها في موقعك والموضوع التي تريد التحدث ونشرة في موقعك والكلمات الاكثر بحثا في معدل الظهور في جوجل.

Neil Patel


يعتبر هذا الموقع من اقوي المواقع في مجال السيو (SEO) . يعتبر ايضا من افضل التحليلات التي يقدمها لك هذا الموقع ويشبة الاداة الاولي التابعة لجوجل ادوورد , ولكن يسرد لك إحصائيات اكثر وادق ويمكنك من خلاله فحص الموقع الخاص بك وجلب بعض المعلومات عن الدول التي يأتي منها زيارات لموقعك ويقدم بالفعل كلمات مفتاحية وهذا شئ اساسي في الموقع ومن الرائع والمميز انه يقترح عليك كلمات مفتاحية اثناء بحثك فيه, ويعرض إحصائية بين معدل المنافسة بين الكلمات المفتاحية ومعدل منافسة كل كلمة وسهل المقارنه بين اي كلمتين تود معرفة الاقوي بينهم, وامام كل هذا لا يعد مجاني ولكن اذا كنت تريد نتائج افضل لموقعك قم بشراء النسخه المدفوعه وتمتع بالعديد من المميزات.

موقع Keywordtool.io


هذا الموقع يوجد به محركات بحث متعددة مثل محرك البحث جوجل ومحرك البحث بينج ويوتيوب ايضا . ويقدم كلمات مفتاحية كثيره ومقترحه لك بين كلمات كثيره يمكن أخذها ووضعها في الموضوع التي تتحدث فيه والكلمات التي لها صلة بموضوعك , والتي تمكنك من المنافسه والاستهداف بشكل اكبر سواء كنت منشئ محتوي مقالي او تصويري , يوجد به نسخة مدفوعة تقدم لك احصائيات اقوي وكلمات مفتاحية دقيقه ومعدلات البحث التي يمكنك الظهور فيها بسهولة.

موقع SEMRush

منصة SEO مع أدوات قوية لتحليل الكلمات الرئيسية وتحليلها ، ومراقبة المجال ، وأرشفة مواقع الويب ؛ بالإضافة إلى فحص الروابط واستكشاف الفرص لمواد مثل الموقع ، والتي تتخصص في البحث وفقًا لنوع الجهاز المستخدم (كمبيوتر سطح المكتب المحمول أو الهاتف المحمول). تشترك المنصة في العديد من الوظائف المختلفة بأدوات مختلفة ، لكنها اكتسبت شهرة كبيرة خلال العامين الماضيين بسبب تميزها في مجال تحليل المتسابقين وأيضًا استخدام البيانات التي تم الحصول عليها لترتيب الحملات الترويجية التي تؤتي ثمارها بسرعة.


يستخدم SEMRush أدوات تحسين محركات البحث (SEO) للحصول على كلمات رئيسية ميسورة التكلفة من المنافسين ، وإنشاء إعلانات برامج عالية الإنتاجية وصفحات مقصودة تكون أكثر قدرة على تسريع معدلات التحويل ، وتبرير طرق المحتوى التي يتبعها الآخرون ، وخيارات مختلفة تساهم غالبية ذلك في تحليل أداء المنافسون البارزون والاستثمار من تجاربهم المؤكدة. الجزء الأكبر من مستخدمي المنصة هو وحدة صغيرة وشركات صاعدة.

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-