أخر الاخبار

5 مشاريع على الانترنت بدون رأس مال 2023

كلنا نريد إنشاء مشروع اون لاين ولكن لان نعرف من اين نبدأ , توجد افكار كثيره لبناء مشروع علي الانترنت ولكن ايضا لا نعرف بماذا نحدد ان نبدأ, في هذا الموضوع سنعرض افكار مربحه وكيفية التسويق لمشروعك الخاص علي الانترنت والوصول لعدد كبير من الزوار المستهدفين لمشروعك وبأي الطرق تروج لهذا المشروع. .


5 مشاريع على الانترنت بدون رأس مال 2020


انشاء موقع ويب

من الافكار الناجحة بشكل كبير هي مواقع الويب والجميع يتجه لهذة الفكره لأنها دائما تنجح بالعمل والجد واذا كنت تريد كيفية انشاء موقع ويب قم بزيارة الشرح من هذا الرابط , فكرة موقع الويب سهله للغاية ولا تتطلب منك مهارة لغات البرمجه كما شرحنا , الفكره عبارة عن تسهدف مجال معين وتتحدث فيه بشكل متفرع وتكون متقن التي تقدمه من محتوي قوي وجيد , امتلاكك لموقع ويب يعني انك تمتلك شركه فيجب وضع في الاعتبار ان هذة الشركه تحتاج لتسويق او ترويج لكي تحصل علي زوار اكبر وكلما كانوا الزوار كثيرين كلما زادت ارباحك, يمكنك الترويج لموقعك علي جوجل او يوتيوب او فيس بوك.




لمعرفة كيفية تنشئ صفحة خاصة بموقعك الويب والترويج له قم بزيارة هذا الرابط , يمكنك انشاء قناه علي اليوتيوب ايضا وعرض مقاطع تصويريه خاصه يموقعك والترويج لقناتك علي اليوتيوب والتسويق لها بشكل صحيح وجلب الزوار منها الي موقعك , تعرف علي كيفية زيادة مشتركين اليوتيوب من هذا الرابط , هذة فكرة عمل موقع ويب لننتقل الي الفكرة الاخري.

يمكنك ربط موقعك بجوجل أدسنس , تعرف علي الشروط من خلال هذا الرابط

انشاء قناة علي اليوتيوب


يعد اليوتيوب ثاني محرك بحث بالعالم بعد جوجل بالطبع , يمكنك انشاء قناه علي الوتيوب والتحدث في مجال معين واستهداف المشاهدين والعمل بشكل اكبر من حيث زيادة المشاهدات لزيادة ارباحك من عرض الإعلانات التابعة لجوجل أدسنس , المحتوي التصويري يعد مؤثرا اكثر من المحتوي المقالي , كلما كان المحتوي صوت وصورة كلما كان جذاب للمتابعين , لذا يمكنك انشاء قناة علي اليوتيوب اذا كنت محبي التصوير والمونتاج بشكل عام وتروج لقناتك علي اليوتيوب واستخدام الكلمات المفتاحية لزيادة المشاهدات والأرباح.



انشاء تطبيق اندرويد

تعد الفكره معقده نوعت ما , لا تقلق. انها تشبه موقع الويب بنسبة 50% , حيث يمكنك إنشاء تطبيق اندرويد والربح منه من خلال عرض اعلانات جوجل أدسنس ايضا كما يحدث في مواقع الويب, ولكن كيف ذلك؟ , لا يتطلب منك إيجاد لغات البرمجه ويوجد العديد من المواقع التي تقدم لك خدمة إنشاء تطبيقات الأندرويد مثل موقع buzztouch و appsgeyser . 

Freelancer


العمل الحر علي freelancer.com يمكنك ان تجني دخل شهري منه يترواح ما بين 500 دولار و1000 دولار, يمكنك العمل في الكثير من المجالات من خلال تقديم الخدمات الي العملاء, يمكنك العمل في اي مجال انت بارع فيه مثل التصميم او البرمجه او الترجمه والكثير من المجالات التي يمكنك منها ان تجني آلاف الدولارات شهرياً.

تصميم التيشيرتات


هذة الفكره حققت مبالغ ضخمة بين المصممين , يمكنك إنشاء متجر علي Etsy او Teespring او Merch by Amazon . والبدء في تصميم وبيع التيشيرتات واستهداف الكلمات المفتاحية القوية لظهور تصميمك بشكل اسرع وزيادة ارباحك.

لمعرفة كيفية القبول Merch by Amazon إضغط هنا


التداول Trading

يعلم الجميع ما هو مصطلح "تداول". يتبادل معظم الناس حياتنا اليومية ، على الرغم من أننا نميل إلى عدم فهم ما لدينا. في الأساس ، كل ما تشتريه من المتجر هو نقود تجارية للمنتجات التي تريدها.


يمكننا إثبات ذلك من خلال استخدام مثال يومي مباشر لشراء الطعام. لنفترض أنك داخل السوق ولم يتبق سوى 10 تفاحات داخل المتجر. ويمكن أن يكون هذا هو المكان الوحيد الذي ستتمكن من الحصول على التفاح منه. إذا كنت الشخص الوحيد وتحتاج فقط إلى عدد قليل من التفاح ، فيمكن لصاحب المتجر بلا شك بيعها لك بسعر رخيص.


افترض الآن أن خمسة عشر شخصًا دخلوا السوق وأنهم جميعًا بحاجة إلى التفاح. للتأكد من حصولهم على التفاح بدلاً من العملاء المختلفين ، فإنهم على استعداد لدفع المزيد مقابلهم. وبالتالي ، سيرفع صاحب المحل القيمة ، لأنه يدرك أن هناك طلبًا إضافيًا على التفاح أكثر مما هو مجهز به.


لفترة طويلة ، ظهرت تجارة النقود إلكترونيًا فقط بين البنوك والمؤسسات المالية. وهذا يشير إلى أن التجارة داخل أسواق المال كانت مغلقة أمام جميع أو أي من هم خارج هذه المؤسسات. مع حدث الشبكة عالية السرعة ، كان بإمكان أي وكالة تابعة للأمم المتحدة تحتاج إلى المشاركة في التجارة القيام بذلك عبر الإنترنت.


لفترة طويلة ، كانت تجارة النقود تتم إلكترونيًا فقط بين البنوك والمؤسسات المالية. هذا يشير إلى أن التجارة داخل أسواق المال كانت مغلقة أمام جميع أو أي من خارج هذه المؤسسات. مع حدث الشبكة عالية السرعة ، كان بإمكان أي وكالة تابعة للأمم المتحدة تحتاج إلى المشاركة في التجارة القيام بذلك عبر الإنترنت.


مواقع التداول :
الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-