أخر الاخبار

زيادة 14 ألف مشترك في الشهر في قناة اليوتيوب بإستخدام هذا الموقع بطريقة شرعية 2023

يواجه الكثير من منشئي المحتوي من مشاكل عديده مثل زيادة عدد المشتركين أو المشاهدات والي غيره، توجد الكثير من الموقع لزيادة عدد المشتركين أو المشاهدات ولكن الطرق الشرعية تكون قليلة وتخالف سياسيات اليوتيوب.


 لذا، موقع الحوت جاء لكم بموقع شرعي ومضمون لزيادة عدد المشاركين إلي 14 الف مشترك في الشهر. ربما لم تستوعب الرقم الهائل في هذا الوقت الوجيز. ولكن، كما نعرف حتي تحصل علي نتائج جيده لابد من بذل مجهود. هذا الموقع يعطي لك 20 مشترك لكل خمس دقائق. وكما ذكرنا لم يضر قناتك مثل بعض المواقع. فقط بالإستمرارية والعزيمه والإصرار ستصل إلي نتائج اكثر فاعلية.


هناك العديد من الطرق التقليدية والتي تخلف سياسة جوجل أدسنس ويوتيوب بشكل عام. لذا أتينا لكم بموقع مضمون ومن طرف شركة جوجل لجلب المشتركين بطريقة قانونية وبدون مخالفات.

زيادة 14 ألف مشترك في الشهر في قناة اليوتيوب بإستخدام هذا الموقع بطريقة شرعية 2020




موقع Submenow

هذا الموقع كما ذكرنا انه مضمون وفعال بنسبة كبيرا جدا.

يوجد داخل الموقع الخطط المدفوعة والمجانية. يمكنك تجربة المجانية ثم إذا أردت شراء المدفوعة فا سوف تقوم متاحة لك للعمل بشكل أكبر.

طرق التسجيل داخل الموقع

إضغط علي Sign in فوق الموقع أعلاة علي اليمين
ثم إضغط علي Register وقم بكتابة بيانات التسجيل مثل 
 الأسم Id
 البريد الالكتروني Email 
معرف قناتك علي اليوتيوب (YouTub Channel ID)


الموقع :- إضغط هنا


ثم قم بتأكيد حسابك وقم بارجوع الي الموقع وإختار قناتك علي اليوتيوب التي تريد زيادة المشتركين لديها.

لكل ربع ساعه يتجدد المعدل الزمني للموقع وتقوم بتكرار نفس الخطوات من جديد والحصول علي مشتركين جدد وبشكل أكبر. 

هناك طرق أخري لزيادة مشتركين قناتك علي اليوتيوب يومياً.


1- إنشاء محتوي فريد


بعض الناس يميليون إلي تكرار المحتوي الذين يقدمونه وشركة جوجل تقوم برفض هذة القنوات, لذا يجب ان تنشئ محتوي حصري ومكتوب بواسطتك وغير منسوخ من اي مصدر او قناه او موقع أخر.

2- إشاء صوره مصغرة

الاخرون يجهلون هذة النقطة وهي تعتبر من العوامل الأساسية لجلب المشاهدات. يجب أن تهتم بالصوره المصغره حتي وإن طال الأمر في إنشائك لها. فهي تقوم بجلب الكثير والكثير من المشاهدين.

3 - قم بإعداد مقاطع الفيديو الخاصة بك.

من الضروري أن تمنع سرعة الفيديو المشاهد من فقدان الاهتمام. لا تبتعد عن الموضوعات غير المهمة واستمر في الأداء.


لا تحاول حشر كمية زائدة من المعلومات في قطعة واحدة. إذا كنت تصنع مقاطع فيديو أكاديمية ، ففكر في تقسيم المحتوى إلى مكونات متعددة. هذا لا يمكن أن يخلق العارض مليئا بالمعلومات.


على الجانب الآخر ، تأكد من حصولك على محتوى كافٍ لملء طول الفيديو. إذا أصبح المشاهد محايدًا ، ولو لثانية واحدة ، فمن المحتمل أن يغادر للبحث عن مقطع فيديو آخر.


لمقاطع الفيديو الأطول ، أضف فواصل قصيرة بمجرد إبطاء المحتوى قليلاً. يمكن أن يوفر هذا للمشاهد لحظة ليعكس ما يريد مشاهدته حتى الآن قبل إكمال المحتوى الخاص بك.


4- صنع المقاطع الخاصة بك

حتى التنسيقات الأساسية ستسهل تمييز مقطع فيديو من آلاف مقاطع الفيديو القابلة للمقارنة على YouTube. قم بتنسيق جميع فترات الهدوء أو الأخطاء أو المحتوى غير الصحي.


اقض وقتك في تعلم طريقة استخدام حزمة برامج تنقيح الفيديو. هناك العديد من حزم برامج تنقيح الفيديو المفتوحة المتوفرة مجانًا ، والكثير من كاميرات الفيديو الرقمية تحافظ على الشركة مع حزمة برامج تنقيح الفيديو.

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-