أخر الاخبار

لياقتك البدنية في 30 يوم مع هذة التطبيقات مع أحدث التمارين الرياضية

يواجة الكثير في صعوبة في الوصول لجسم مثالي وصحي و ذو شكل جيد, يوجد الكثير من التمارين الرياضة ولكن لم يعد فهمها بشكل جيد لكثرة الاوضاع والمقاييسن التي تطبق علي كل ممارسة لتمرينة معينة. لذا يوجد بعض التطبيقات الرياضية والأكثر شيوعاً بين الناس وتحميلاً ايضاً. 


لياقتك البدنية في 30 يوم مع هذة التطبيقات مع أحدث التمارين الرياضية



1- تطبيق Home exercises - no equipment

(تمارين منزلية -بدون معدات)

هذا التطبيق حصل علي أفضل تطبيق لعام 2018, يوجد به تمارين رياضية لحرق الدهون في المنزل للرجال والنساء وبدون معدات وتمارين كارديو ومقالات بداخلة من نصائح مُدربين يمكنك الأنتظام عليها.

لتحميل التطبيق : إضغط هنا



2- تطبيق Fitness for women - exercises for women

(اللياقة البدنية للسيدات - تمارين رياضية للسيدات)

هذا التطبيق مخصص للسيدات فقط ويحتوي علي تمارين رياضية المنزل للتخسيس وتمارين رياضة للبنات المبتدئين وجدول تمارين يحدد لك أنظمه مكونة من مجموعات وخطط تدريبية ونصائح صحية للوصول إلي لياقة بدنية رشيقة ومثالية ونظام غذائي صحي.


لتحميل التطبيق : إضغط هنا

3- تطبيق Pro Gym Workout

(الجيم التدريبات واللياقة البدنية)

هذا التطبيق يعمل بدون انترنت (offline) يحتوي علي تمارين خاصة بالرجال و آلة حاسبة نسبة البروتين وآلة حاسبة الدهون
ونظام تلقي تمارين تدريب جديدة يتم إضافتها في التطبيق ومقاطقع فيديو للاعب يرشدك الي الطرق الحديثة والتقنية الصحيحة لأداء التمارين وتمارين مخزنة لكل يوم من البرامج التدريبية.

لتحميل التطبيق: إضغط هنا




4- تطبيق Noom

من مميزات هذا التطبيق وكأنه يتحول من هاتف أندريود مدرب محترف يساعدك علي إنشاء جسم مثالي ورائع ويوجد بة خطط تدريبية ررجال والنساء. وتم إنشاء هذا التطبيق بواسطة أطباء متخصصين في مجال السمنه والنحافة ونظام التغذية وتحليل اللاعب بدقة متناهية, يحتوي ايضاً التطبيق علي مجموعة تحتوي علي اكثر من 250 مقالة تحفيزية للاعب في الاستمرار اثناء التمارين والمعلومات الكثيرة داخل التطبيق التي تساعدك بشكل كبير في تعزيز صحتك البدنية.

 لتحميل التطبيق : إضغط هنا

5- تطبيق 7 Minute Workout

يوجد اكثر من 3 مليون مستخدمي هذا التطبيق حول العالم. حيث يعد من افضل التطبيقات الرياضية, هذا التطبيق يعمل بشكل ديناميكي وتمت عليها دراسة من قبل اطباء انه يمكن ان ينقص الوزن وتعزيز نبضات القلب والأوعية الدموية والخلايا العصبية, يوجد مقاطع فيديوهات داخل التطبيق تساعدك علي أداء التمارين الرياضية بشكل صحيح.


 لتحميل التطبيق : إضغط هنا

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-