أخر الاخبار

أفضل 5 تطبيقات مدير ملفات لجهاز Android TV لعام 2023

أفضل 5 تطبيقات إدارة الملفات لأجهزة اندرويد Android TV

1- تطبيق X-Plore File Manager

أفضل 5 تطبيقات إدارة الملفات لأجهزة اندرويد Android TV


يعد X-plore File Manager أحد أبسط تطبيقات إدارة الملفات لأجهزة Android TV ، وبالتالي فإن الخيار الأول الذي نوصي به هو X-plore File Manager. يتطلب الأمر منهجًا من جزأين لإدارة الملفات ، ويمكنه أيضًا الاتصال بمحركات الأقراص السحابية ، نظرًا لأن الكثير منا يستخدم Android TV لمراقبة الوسائط الشخصية ، ولديك كيفية الوصول السريع إلى مقاطع الفيديو المستندة إلى السحابة وتشغيلها يعني أنك ستشاهد بسهولة المحتوى من أي مكان في العالم ، الميزة المفيدة هي نقل الملفات عبر Wi-Fi ، إذا كان لديك ملف على كمبيوتر محمول وتحتاج إلى مراقبته على التلفزيون ، فمن السهل إرساله ، ولا يلزم وجود كبلات أو فلاشات USB.



لتنزيل التطبيق: X-Plore File Manager




2- تطبيق Total Commander



أفضل 5 تطبيقات إدارة الملفات لأجهزة اندرويد Android TV


سيكون Total Commander مألوفًا للعديد من المستخدمين ، فهو أحد أبسط تطبيقات إدارة الملفات لإصدار الهاتف المحمول من Android ، ومع ذلك ، فهو يعمل أيضًا بشكل رائع مع Android TV ، فهو مليء بالميزات المفيدة بشكل خاص للشاشة الكبيرة.



يقدم التطبيق دعمًا أصليًا لـ Google Drive و Microsoft OneDrive و Dropbox ، ويقدم مشغل وسائط مدمجًا ، ويقدم Total Commander مجموعة من المكونات الإضافية ، ويوفر اتصال FTP و SFTP ، فمن المؤكد أنه يبدو تقنيًا ، ولكن إذا قمت بشراء Android TV جهاز ستفهم قيمته بسرعة.


لتنزيل التطبيق: Total Commander


3- تطبيق TvExplorer


أفضل 5 تطبيقات إدارة الملفات لأجهزة اندرويد Android TV


TvExplorer غير متوفر على إصدار Android للجوال ، ستجده فقط عبر متجر Google Play على جهاز Android TV الخاص بك ، نظرًا لأنه متاح حصريًا على Android TV ، يلتزم التطبيق بإرشادات تصميم Android TV ، وغالبًا ما يقال أن TvExplorer لديه واجهة جمالية قبل كل شيء فيما بينها. تطبيقات إدارة الملفات.



يقوم التطبيق بالأساسيات مثل إعادة تسمية الملفات واستخراج ملفات ZIP ، ولكن ليس ذلك تمامًا ، فليس هناك بفضل التوصيل مع تطبيقات مثل Google Drive و Dropbox. ومع ذلك ، هناك ميزة نقل ملفات Wi-Fi.


لتنزيل التطبيق: TvExplorer




4- تطبيق AnExplorer File Manager

أفضل 5 تطبيقات إدارة الملفات لأجهزة اندرويد Android TV



لا تحتوي جميع أجهزة Android TV على مساحة كبيرة للتخزين ، إذا كنت تلعب الكثير من الألعاب على جهاز Android TV الخاص بك ، أو إذا كنت ترسل الملفات بانتظام عبر Wi-Fi لمشاهدتها على التلفزيون ، فقد تصبح المساحة مشكلة بالنسبة لك.



قد يكون AnExplorer File Manager تطبيقًا صغيرًا جدًا تم تكييفه لواجهة Android TV ، ويستغرق 3 ميغابايت فقط على جهازك ويدعم التخزين السحابي ، وهي ميزة مهمة أخرى تضمن إدراجه خلال هذه القائمة: أدوات إمكانية الوصول ، وهذا يتضمن سمات عالية التباين قابلة للتخصيص ، حجم النص قابل للتعديل والأصوات. داخل التطبيق.


لتنزيل التطبيق: AnExplorer File Manager


5- تطبيق File Explorer


أفضل 5 تطبيقات إدارة الملفات لأجهزة اندرويد Android TV

يعد File Explorer هو أبسط تطبيق في قائمتنا ، ولا يحتوي على أي ميزات رائعة (على سبيل المثال ، لا يوجد دعم للتخزين السحابي ، ولا يوجد اتصال بالشبكة ، ولا يوجد تحرير دفعة واحدة) ، والتطبيق مخصص فقط لعرض الملفات على جهازك.



إذا كان السبب الوحيد لوضع مدير ملفات Android TV هو تنزيل ملفات APK ، فقد يكون File Explorer هو أبسط تطبيق في القائمة ، نظرًا لأن لقطة الشاشة أعلاه تظهر ، فهناك علامة تبويب مخصصة خصيصًا لملفات APK على جهازك.



يمكن للتطبيق أيضًا قراءة أي أجهزة تخزين متصلة ، لذلك إذا كنت تستخدم مساحة ممتدة للتخزين أو محرك أقراص خارجيًا ، فإن عرض مدير الملفات يعرض محتوياته ، أما File Explorer فهو مخصص لـ Android TV ، لذلك ستجده داخل متجر التطبيقات على Android TV على جهازك.



لتنزيل التطبيق: File Explorer
الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-