أخر الاخبار

أقوي 6 مواقع وتطبيقات تعطي كاش باك في 2023 - شركات كاش باك لخدمات التحصيل

إذا كنت تبحث عن مواقع وتطبيقات vi الأكثر فاعلية التي توفر المال في عام 2021 من خلال ذلك ، فستسترد أموالك ، وأنك أنفقت في واحدة من بين عمليات الشراء ، فأنت تريد أن تهتم بالبحث و مرة واحدة التعامل مع أي من هذه المواقع وبالتالي حتى لا يصاب.


لذلك ، سوف نتحقق من بعض المواقع والتطبيقات الإلكترونية التي اكتسبت غطرسة العديد من العملاء مؤخرًا ، والتي يمكن أن تجعلك تستعيد الأموال من خلال اتباع بعض الخطوات المباشرة ، حيث تختلف هذه المواقع بين Ebates الموقع وأيضًا موقع rebates.Mr ، بالإضافة إلى موقع الويب الخاص بـ EvoShare وعدد قليل من المواقع والتطبيقات البديلة التي سنتحقق منها بتفاصيل إضافية في الأسطر التالية.

أقوي 6 مواقع وتطبيقات تعطي كاش باك في 2021 - شركات كاش باك لخدمات التحصيل


تطبيق كاش باك الالكتروني

يأتي تطبيق استرداد النقود في طليعة التطبيقات الإلكترونية التي تمكنك من استرداد أموالك التي أنفقتها ببساطة في العديد من عمليات الشراء ، لذا فهي منصة إلكترونية للحصول على درجة الزمالة للبحث واسترداد الأموال داخل المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم العربي.

عن طريق تنزيل التطبيق الإلكتروني على المنقول الخاص بك عبر رابط الوصول المباشر الموضح هنا ، ستتمكن من استرداد الأموال واسترداد أموالك ، وبالتالي يعد هذا التطبيق من بين أفضل المواقع والتطبيقات التي توفر المال في عام 2021 .


تطبيق Ibotta

تطبيق إلكتروني من أكثر التطبيقات فعالية التي تعيد الأموال ، بما يتماشى مع إحصائيات هذا العام ، وهنا وحدة المنطقة الخطوات الصحيحة لإيذاء هذا التطبيق ، مع رابط وصول فوري لذلك على النحو التالي:


  1. قم بتنزيل التطبيق الإلكتروني على المنقول الخاص بك ، من خلال النقر على رابط الوصول المباشر الموضح هنا ، قم بإقران درجة في حالة امتلاكك لجهاز iPhone ، وهنا رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من خلال متجر Apple من هنا.
  2. انتظر بضع دقائق حتى تنتهي طريقة النقل ، لذا قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي.
  3. من معظم الشاشات التي تظهر أمامك ، والتي تتضمن بعض الصور لسلع وسلع متنوعة ، اختر أيًا منها.
  4. اتبع المهام المعينة لك من قبل التطبيق ، ومراقبة وحدة المنطقة تلك ، مقطع فيديو قصير وإجراء استطلاع.
  5. بعد الانتهاء من جميع المهام والانتهاء منها بشكل صحيح ، يتم حساب وحدة مساحة الأرباح ، وكذلك المهام الإضافية ، تزداد الأرباح.
  6. يتم الحصول على إيصال ، وخلال هذه الخطوة يتم التقاط صورة لاسم المحل.
  7. من خلال التقديم ، قم بإرفاق أيقونة المتجر ، وانتظر بضع ساعات ، ثم قم بتحويل الأموال إلى حساب Paypal الخاص بك ، على ألا يقل الحد الأدنى عن خمسة دولارات.

موقع Ebates

يمكننا أن نقول أن هذا الموقع} هو أفضل موقع لاسترداد الأموال ، باتباع بعض الخطوات المباشرة التي سنتحقق منها في السطور الاتية.

  1. ادخل الموقع على النت وها هو الرابط المباشر لذلك من هنا.
  2. يجب عليك تسجيل الدخول إلى تحديد المواقع عن طريق كتابة البريد الإلكتروني والكلمة ، ثم الضغط على الأمر "تسجيل الدخول". يمكنك أيضًا تسجيل الدخول من خلال أي من حساباتك الخاصة على مواقع الشبكات الاجتماعية.
  3. ابدأ البحث عن تحديد المواقع في متجر على شبكة الإنترنت.
  4. يتم جمع الأموال من خلال تحديد المواقع ، في حالة فوزك ببساطة بكمية شهادة جامعية تعادل 5.01 دولارات أمريكية ، مع الأخذ في الاعتبار أن تحديد المواقع يوفر مدفوعات للعملاء عند ثلاثة أشهر.

موقع Swagbucks

أحد المواقع التي تمنحك المرونة في استرجاع المال ، لأن سياسة هذا الموقع تعتمد على كمية الأنشطة التي يقوم بها كل عميل من خلال استخدامه للشبكة ، من خلال رد العميل على استطلاعات الرأي والملاحظة ، بعض مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو أثناء مشاركته في الألعاب ، سيكون قادرًا على الحصول على ذاكرة التخزين المؤقت باك.


تعتمد هذه الطريقة أيضًا على إغراء الأصدقاء بالذهاب إلى الموضع ، بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد توظيف الموضع على وجود حساب إلكتروني بدرجة الزمالة من خلال الصفحة الرئيسية وإعداد ملف تعريف ، أينما سيكسب العميل في غضون شهرين على الأكثر التي يتم احتسابها ابتداء من تاريخ العضوية بالنسبة للعضوية نفسها. يمكن الحصول عليها خلال أربع وعشرين ساعة فقط.


موقع Rebates.Mr

من بين مواقع الويب التي من خلالها يمكن الحصول على | استرداد نقدي مقابل مجموعة متنوعة من المشتريات التي تحصل عليها ببساطة من خلال التوظيف على الشبكة ، وبالتالي ، يتعامل هذا الموقع مع ما يقرب من ألفي وخمسمائة متجر على الإنترنت ، وهنا الخطوات المطلوبة لاستخدامه على النحو التالي:


  1. ادخل إلى موقع الويب Rebates.Mr من خلال النقر على رابط الوصول المباشر الموضح هنا ، وإلا فإنك ستنقل الطلب من متجر Google ، وهنا رابط الوصول المباشر من هنا ، وستقوم بنقل الطلب لأي من أجهزة iPhone بالضغط على الرابط الموضح هنا
  2. قم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب أو تطبيق الويب متى أردت الشراء عبر الإنترنت ؛ وبالتالي ستحصل على أموال مقابل عشرة دولارات.
  3. أنفق النقود من خلال التطلع إلى PayPal أو عن طريق الشيكات الورقية من خلال مكان عملك البريدي.

موقع EvoShare

المواقع التي ستضع ثقتك فيها بمجرد أن تتضمن استرداد النقود ، حيث يسمح لك موقع الويب هذا باسترداد النقود بمجرد إنشاء عمليات شراء عبر الويب في مكان مألوف ، وبالتالي ، فإن الموقع يودع قيمة استرداد الأموال والأرباح في حسابك ميكانيكيًا حتى تستفيد منها لاحقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح موقع الويب هذا لمستخدميه المرفقين بتحويل أرباحهم إلى حسابات التقاعد أو إلى أولئك الذين يتقدمون للحصول على قروض تمويلية ، بالإضافة إلى الحساب الحالي ، يسمح لك هذا الموقع الإلكتروني باستيعاب أكثر من ثلاثمائة تاجر عبر الويب بمجرد الشراء.

بالإضافة إلى القدرة على تحقيق معدل ربح يتراوح من 1 Chronicles إلى 22.5٪ ، يمكنك الوصول إلى الموضع بالنقر فوق رابط الوصول المباشر الموضح هنا ، وتجدر الإشارة إلى أن موقع الويب هذا لا يوجد ' تخزن أيًا من معلومات ماستركارد الخاصة بك ، وبالتالي ، فإن موقع الويب هذا آمن تمامًا للاستخدام وسهل التعامل معه ولا يحتاج إلى خبرة.
الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-