أخر الاخبار

اقوي حل لمشكلة محتوي غير ذي قيمة وبالدليل وفي 24 ساعه فقط وبالدليل 2023

هناك العديد من الأسباب لقبول Google Adsense وأسباب الرفض غير موضحة بشكل مباشر ، لذلك هناك بعض الأسباب والمتطلبات التي يجب علينا اتباعها من أجل زيادة معدل قبولك في Google Adsense.

حل مشكلة محتوي غير ذي قيمه


اقوي حل لمشكلة محتوي غير ذي قيمة وبالدليل وفي 24 ساعه فقط وبالدليل 2021

ما هي الشروط او المتطلبات ؟

    1. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
    2. يجب أن يكون لديك حساب Gmail نشط غير مرتبط بحساب AdSense.
    3. يجب أن يكون لديك موقع ويب ، ويجب أن يفي هذا الموقع بجميع شروط خدمة Google.

ما أهم الاشياء التي يجب تكون داخل المدونة ؟

    • صفحة إتصل بنا

هذة الصفحة مهمة للغاية ويجب ان تكون بداخل المدونة وهي منم ضمن الصفحات الثابتة التي تنظر إليها جوجل أدسنس اثناء المراجعة, وتريد ان يبقي تواصل بينك وبين الزائرين لمواجهة أي مشكلة داخل المدونة.

    • صفحة سياسة الخصوصية

هذة الصفحة ايضاً من الصفحات المهمة التي بمثابة جميع الصفحات التي تنظر إليها ادسنس أثناء المراجعة, هذة الصفحة تحدد مدي إستخدام الزاائر للمدونة والإلتزام بالقواعد التي يحددها مالك المدونة.

    • صفحة إتفاقية الإستخدام

هذة الصفحة تكون الصفحة الثالثة من الصفحات المهمة ايضاً من الصفحات الثابتة ويكون داخلها شروط الإستخدام للزائر داخل المدونة وعدم مخالفة القوانين المُحدده.

الدومين (Domain)

جوجل أدسنس تنظر إلي النطاقات المدفوعة أولاً وتكون أكثر قبولاً مثل : .com .net .org .info وغير ذلك من النطاقات المدفوعة, النطاق المجاني في نظر جوجل أدسنس أثناء المراجعة ليس أولويات مثل الدومين المدفوع, بالطبع تنظر إلي مصداقية المدفوع لأنه يجذب زوار يثقون في المحتوي التي يقدمة النطاق المدفوع, ومن مميزات النطاق المدفوع ايضاً أنه يظهر بصورة أكبر في محركات البحث ويجتاز نتائج البحث الأولي. لذا يجب ان يتوفر نطاق مدفوع لزيادة نسبة قبولك في جوجل أدسنس وهناك العديد من الشركات التي تقدم هذة الخدمة مثل : Godaddy - Namecheap وغيرهم. 

 

المحتوي

لا تلجأ لنسخ محتوي من مواقع اخري وتضعها في موقعك او مدونتك، يجب ان يكون المحتوي الخاص بك فريد ومكتوب بواسطة انت كمنشئ محتوي وتريد ان تربح.

متي أتقدم لجوجل أدسنس ؟

يجب الأخذ في الإعتبار ان جوجل أدسنس لا تقبل المدونات التي لا يتعدي عليها شهر. إذا كنت تستعمل نطاق مجاني التي يوفرة لك بلوجر فا يجب عليك الإنتظار علي الأقل 6 أشهر من إنشاء المدونة, أما  إذا كنت تستعمل نطاق مدفوع كما ذكرنا فا أنتظر حتي يتعدي علي المدونة شهرين علي الأقل ثم قم بالتقديم إلي جوجل أدسنس وسيتم قبولك بشكل عادي.


عدد المقالات

يجب ان يكون لديك عدد مقالات كافي يترواح ما بين 20 مقالفيما فوق، تم قبول مدونة الحوت التكنولوجي بـ 37 مقالة، لذا يجب عليك كتابة مقالات والإستمرار في النشر أثناء تقديمك لجوجل أدسنس حتي يظهر أثناء المراجعة أن المدونة أو الموقع به نشاط.


عدد كلمات المقالة

يجب ان تعلم ان من شروط إحترام السيو او الظهور في محركات البحث وتعزيز مقالات .. يُنصح دائماً أن تكتب مقالة تحتوي علي 300 كلمة فيما فوق، وليكن 500 كلمة في كل مقالة. ويعد هذا في نظ جوجل أدسنس محتوي غزير بالمعلومات وسيثير القارئ علي القراءة أكثر والتنقل بين أقسام المدونة وبقاء مدة أطول، وكلما زادت مدة الزائر داخل الموقع، كلما تحسْن معدل الارتداد .. فكلما زاد ترتيبك كـ ثقه في محركات البحث والظهور في نتائج البحث في الأولي أي تواجدك سيكون في الصفحات الاولي .

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-