أخر الاخبار

كيفية كتابة رسالة ناجحة للقبول في ميرش باي امازون 2023

اولاً :- ماهو Merch by Amazon ؟ 

تم إطلاق Merch Amazon في عام 2015 ، مما يعني أنها منصة معاصرة ، قد تكون منصة توفر الملابس والمنتجات المكتوبة عند الطلب وتعرض هذه الميزة في "POD".

سينتج جميع العملاء أسلوبهم الخاص ، وينقلون أنماطهم إلى المواقع ويطبقونها على القمصان والبلوزات والسترات والمنتج البديل.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الموضوع مجاني تمامًا للبائع. لن تكون هناك أسعار لنقل نمط إلى أي منتج على الموضع. كل ما عليك تجربته وفعله هو رفع مستوى التخطيط واختيار البضائع ، ويمكنك أيضًا البدء في التأكيد  للعمل  لرؤية الألوان وتحديد القيمة.

فيما يتعلق بتحديد القيمة ، يمكنك تأكيد هامش الربح الخاص بك وفقًا لمعيار التخطيط من هدفك في القراءة تمامًا ، لا أحد يتحكم في القيمة ولكنك ، حيث يمكن لشركة Amazon Merch أن تفرض عليك قيمة المنتج الخام وقيمة المنتج " سأترك لك صندوق القيمة المعروض حتى تضيف هامش الربح المطلوب إلى القيمة.

لكنك ستكون قادرًا على تصميم أكثر من مائة نمط ولا تبيع أي شخص يبيع هذا غالبًا بسبب سوء الاختيار وسوء استخدام الموضع حيث سنعلمك طرقًا لاتخاذ قرار بشأن المنتج المناسب والأسلوب  و style الذي يحقق المبيعات وبمجرد اختيار التصميم والبضائع المناسبة ، اترك الباقي على سلع Amazon فيما يتعلق بخدمة العملاء أو تجميع الأموال النقدية من المشترين أو أرباح الحساب وإرسالها إليك.

ولكن هذا في الواقع بمجرد التسجيل على تحديد المواقع ولا تقلق ، يتم شرح التسجيل على الموضع ، ومع ذلك يتم رفع المنتج ، بالإضافة إلى الأشياء التي تريدها قبل الشروع في البيع ، فإننا نميل إلي وأننا  لن يتركك حتى نوجهك لبيع أول مائة عنصر على تحديد المواقع.

يجب ان نتبع بعض الخطوات المهمه جدا بتركيز حتي لما نقع في خطأ مره ثانيه.

اولا :- التسجيل (business Email)


نقوم بالدخول الي merch.amazon.com وننشئ حساب جديد. لكي تزيد من نسبه بقولك يجب ف وضع الاعتبار انك تتحدث مع شركه عالميه ولها معدات وفريق عمل قوي يقوم بمراجعة الطلبات، فا يجب ان تميز نفسك بين آلاف الطلبات بإنشاءك ايميل بنطاق مدفوع.

ثانيا :- موقع مدفوع


كما ذكرنا ف السابق ان يجب ننشئ ايميل بنطاق مدفوع والآن نأتي للموقع ذاته ، يجب ان تنشئ موقع وتعرض عليه تصاميمك ويجب ان تكون من تصميمك انت وليست من صفحات اخري او من موجوده علي الانترنت، والذي سميزك بين الاف الطلبات انك ستنشئ معرض لتصاميمك الخاصه وعرضها لأمازون اثناء مراجعة طلبك.

ثالثاً :- الرساله (وهذا اهم نقطه يقع فيها الكثير)


اولا يجب ان يكون محتوي رسالتك من كتابتك الشخصيه، فا كل رساله نابعة من تفكير كل شخص  معين والمهارات الخاصه بكل شخص تختلف عن شخص اخر. لذا تنقسم الرساله الي ثلاث اقسام هما. 

القسم الاول :- تحدث عن نفسك

وفي هذا القسم تتحدث عن نفسك وبخبراتك عموما وعلاقتك بمجال التصميم واين بدأت ويفضل أن تستخدم السهل الممتنع لكي لا تطول الرسالة.

القسم الثاني :- خلفيتك عن التصميم


وفي هذا القسم تتحدث عن خبراتك في التصميم وماذا تستطيع ان تفعل وخبراتك ببرامج مثل Photoshop , Illustrator وانك فعليا متقن هذه البرامج وتعرف ادواتها، واذا سبق لك وعملت علي احدي المواقع في تصميم T-shirts فا ضِف ذلك.

القسم الثالت :- ماهي الخطط التي سوف تنشأها علي ميرش باي امازون ولماذا تريد الإنضمام


وفي هذا القسم تتحدث عن مشاريع تصاميمك السابقه والتي تود تقديمها لأمازون، وضيف أيضاً انك جاهز للعمل وانك تنشئ تصاميم بمناسبات قادمه ومستقبليه مثل : اعياء ميلاد - هالوين - احتفال رأس السنة. والخ.
Muhammed Talaat
بواسطة : Muhammed Talaat
محمد طلعت. عمري 19 سنه، كاتب تقني ومطور مواقع وتطبيقات أندرويد ومهتم بكل ما يخص التكنولوجيا بشكل عام ومحرر في موقع الحوت التكنولوجي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-