أخر الاخبار

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل - برنامج تسجيل صوت احترافي للاندرويد

دعني أخمن أنك أدخلت هذا الموضوع لإيجاد طريقة يمكنك من خلالها استخدام هاتف Android الخاص بك لتسجيل صوت عالي الجودة لموقع YouTube ، أو بشكل أكثر دقة تريد تقديم صوت احترافي لـ YouTube .. إذا كان الأمر كذلك أو لأسباب أخرى ، دعني أخبرك أنك وصلت إلى المكان الصحيح ، لأنني سأوضح لك كيفية تسجيل الصوت بشكل احترافي على جميع هواتف Android دون الحاجة إلى شراء ميكروفونات باهظة الثمن.

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل - برنامج تسجيل صوت احترافي للاندرويد 2021


برنامج تسجيل صوت احترافي للاندرويد

دعنا ننتقل إلى الخطوة الأولى ، هذه هي كيفية القيام بذلك ، أي تسجيل الصوت بشكل احترافي على Android ، الموضوع بسيط للغاية .. إنه يستخدم تطبيق RecForge II على Google Play لكن قبل أن تفكر في التنزيل ، يجب أن تعرف بعض الأشياء المهمة حول التسجيل لإنتاج جودة صوت مقبولة ، ويجب عليك أولاً تحديث هاتفك ، مما يعني أنه ليس طرازًا قديمًا من عام 2015 وما قبله ، وبالطبع لسبب ذلك لأنه الهاتف القديم لا يتمتع بجودة ميكروفون جيدة ، لذلك لن تتمكن من إنتاج جودة صوت مقبولة ، لأن جودة الصوت النهائية هي 70٪ حسب نوع الميكروفون الذي تقوم بتسجيله.


ننتقل إلى الخطوة الثانية ، قم بتنزيل تطبيق RecForge II من  Google play، سيبدو التطبيق هكذا بعد التنزيل والتثبيت.

برنامج تسجيل صوت احترافي للاندرويد 2021

قبل أن تبدأ وبدء التسجيل ، اذهب إلى القائمة ، ثم الإعدادات ، ثم قم بالتسجيل ، ثم اختر تنسيق WAV واختر 48KHz للحصول على أعلى جودة للتسجيل ، كما يمكنك تخصيص بعض الخيارات الأخرى في التطبيق .. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا ترجمة التطبيق أو تحويله من اللغة الإنجليزية إلى العربية لأنه يدعم اللغة العربية.


افضل تطبيقات قوية تتيح لك تسجيل مكالمات للطرفين 2023


بعد إتمام تعديلات الإعدادات المطلوبة ، ابدأ التسجيل وحاول تقريب الهاتف منك بدلاً من أن يكون بعيدًا ، بحيث يمكنك الحصول على أعلى جودة ممكنة أثناء التسجيل .. لأنه إذا كان الهاتف بعيدًا ، فسيكون هناك الكثير من الصدى والضوضاء ، لأنه سيحاول التقاط الصوت ، يكون جهاز التحكم عن بعد آليًا ، لذلك عندما تحمل ميكروفونًا عاديًا ، يجب أن يكون الهاتف قريبًا منك.

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-