أخر الاخبار

برنامج رهيب يجعل صورتك تتحرك وتتكلم بإحترافية

يوجد الكثير من التطبيقات الترفيهية والمضحكه يمكنك الاستمتاع بها في اوقاتك وايضا مع اصدقائك, لذا في هذا الموضوع سنعرض لكم تطبيقين لجعل صورتك تتكلم وتفاجئ اصدقائك بهذا التطبيقات الرائعه.

تطبيق مدهش يجعل صورتك تتكلم وكأنها واقعية



يوضع في الاعتبار ان هذه التطبيقات تعمل علي الهواتفق الذكية التي تعمل بنظام اندرويد مثل إصدار 8.0 فيما فوق من الاصدارات الحديثه. وايضا يوجد هواتف تعمل بكفاءه منخفضه وتشتغل عليها هذه التطبيقات وما شبه من ذلك. فا اذا كان لديك هاتف ذو اصدار تحت الاصدارات الحديثه التي ذكرناها مسبقاً فا سوف تشتغل التطبيقات وسوف تغلق بشكل مفاجئ.

Face animation

هذا التطبيق رئع للغايه يقوم بتحرير اي صوره لجعلها تتحدث بشرط وضوح الوجه او الصوره عموما. كل ما عليك الاتباع الخطوات التالية. وهي عليك فقط تحديد الوجه والعينين والفم بحيث يعمل التطبيق بشكل سليم دون مشاكل وجعل الصورة تتكلم بإحترافيه. بعد تحديد الصوره نقوم بإختيار ملف صوتي او رفع اغنيه او اي مقطع فيديو وضع في الاعتبار ان التطبيق يعمل باللغه الانجليزيه فقط. اي انه تطبيق بسيط وسهل الاستخدام كل ما عليك تحديد الصوره وتعديلها واختيار المقطع الصوتي او تسجيل صوتي خاص بك.
اذا كنت تريد تجربه تطبيق اخر مثل التطبيق الاول فا لديك تطبيق SpeakPic . هذا التطبيق رائع ايضا وعليك تجربته , ان سهل الاستخدام فيما يتعلق بالخطوات التاليه :- 1- حدد الصوره , 2- يقوم التطبيق عملية Smart Select وهي عملية تحديد تلقائي بواسطة التطبيق . 3- ثم اختار ملف صوتي او تسجيل خاص بك.


بالإضافة إلي انه يتيح لك اختيار الاصوات التي مُسجله علي هاتفك او علي التطبيق . اذا كنت تريد التعديل علي هذه الاضافات يمكنك عمل تصفيه الي الصوره للتتمتع اكثر بالتطبيق.

Giphy


يعد تطبيق GIPHY من أفضل واشهر محركات الصور المتحركه التي تتواجد داخل تطبيقات التواصل الأجتماعي ولة شعبية بين التطبيقات والهواتف. ويوجد فئات كثيرة من الصورة المتحركة يمكنك البحث عنها في محرك البحث وإنشاء صور متحركة خاصة بك وتحميلها ومن مميزات التطبيق أنه يدعم الأيفون وسهل الأستخدام.

iFunFace


قم بإنشاء رسوم متحركة رائعة وصراخ لك ولأصدقائك أو لحيواناتك الأليفة من أي صورة!

يسمح لك iFunFace بإنتاج مقاطع فيديو مسلية لنفسك وآخرون. بمجرد استخدام رمز وإجراء تسجيل. تعمل تقنية تحليل الكلام المميزة الخاصة بنا على إنشاء الرسوم المتحركة لك بشكل ميكانيكي. لا حاجة لمهارات خاصة.
الذهاب الفيروسية! بث الحياة في قصتك الخاصة! ستصبح أنت وأصدقاؤك من مشاهير العرض!

كيف يعمل IFUNFACE

1. خذ رمزًا بديلاً أو اختر واحدًا من ألبوماتك الحالية
2. تحديد الوجه والفم من 1 أو عدة أحرف
3. سجل بتك الكوميدي واختر مرشح صوت
4. شارك في إبداعك وافتح الضحك

أضف الملحقات (القبعات والنظارات والشوارب وما إلى ذلك) إلى أي من الشخصيات لتعزيز بهجة إبداعات iFunFace الخاصة بك.
قم بإنشاء محادثات معقدة مع ما يصل إلى أربعة أحرف والتي سوف تتحرك مع بعضها البعض.
شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة مباشرة من iFunFace مع الأصدقاء والعائلة عبر البريد الإلكتروني أو Facebook ، أو قم بحجزها في ألبوم الكاميرا للاستمتاع بها لاحقًا.

يعمل iFunFace مع أي فرد أو موضوع: الأصدقاء والعائلة والرضع والحيوانات الأليفة والرسوم المتحركة وحتى أنت! إذا كان له وجه ، فقد يسقط في الحياة!

شكرا لقرأتك للمقالة واذا اعجبك المقال وفضلأ وليس امراً قم بمشاركتها واذا واجهت مشكلة قم بالتعليق .
Muhammed Talaat
بواسطة : Muhammed Talaat
محمد طلعت. عمري 19 سنه، كاتب تقني ومطور مواقع وتطبيقات أندرويد ومهتم بكل ما يخص التكنولوجيا بشكل عام ومحرر في موقع الحوت التكنولوجي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-