أخر الاخبار

زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا - افضل موقع زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد 2023

في الاواني  الاخيره برغب الـكثير من الناس عن زيادة متابعين انستقرام لحسباتهم وتكبير حسابات انستقرام لديهم وتسويق ذاتهم وتعزيز حساباتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي، والحقيقه يوجد الـكثير من الحيل لزيادة عدد الماتبعين علي الانستقرام ويوجد المدفوع و مجانا، ويوجد ايضا الكثير من هذه المواقع تطلب منك ادخال حسابك علي الانستقرام وكلمة المرور وهذا


يزعج الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن طرق زيادة المتابعين علي الانستاجرام ولكن في هذه المقالة سنعرض  عدة مواقع تمنحك من زيادة متابعين الانستقرام حقيقيين  لديك من ادخال كلمة المرور لحسابك الشخصي حتي لا تفقد حسابك او تحدث مشكلة تضر حسابك الشحصي.


زيادة متابعين انستقرام مجانا و عرب

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

1# موقع تربو ميديا

هذا الموقع يوفر متابعين مجانيين لحسابك على إنستقرام بالتأكيد، ويحتوي على أدوات رائعة مثل أداة زيادة المشاهدات في إنستقرام التي تم التطرق إليها سابقًا. يمكنك زيارة الصفحة للحصول على المزيد من المتابعين العرب على هذا الموقع، ولا يتطلب استخدامه كلمة مرور كذلك يمكن استخدامه دائمًا كل 24 ساعة دون حظر. يمكن استخدام هذا بيان إذا لم يكن هناك أي خطورة على المعلومات الحساسة أو الأخرى، فهي مضمونة وآمنة.


لمعرفة الموقع بشكل أفضل، يمكن مشاهدة الفيديو على قناتنا، وبعد الانتهاء من ذلك، سيتمكَّن المشاهد من التعرُّف على باقي المواقع في هذه القائمة الضخمة، كالموقع الذي يزيد متابعي إنستغرام الحقيقيين.

رابط الموقع : اضغط هنا


2# موقع trollishly


يوفر هذا الموقع خدمة مجانية مشابهة للمواقع الأخرى، حيث يسمح بزيادة عدد المتابعين على حسابك في انستغرام دون الحاجة إلى كلمة سر، فقط أدخِل اسم حسابك وبريدك الإلكتروني وسيرسل لك 50 متابعًا حقيقيًا. كما يقدِّم هذا الموقع عروضًا مدفوعة جيدة إذا كنت ترغب في شراء متابعين بثمن مناسب نسبيا. يُمكن الوصول إلى هذه الخدمات والعروض لزيادة المتابعين المتفاعلين في حسابك.

رابط الموقع : اضغط هنا

افضل موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا




3# موقع projectinsta

يوفر هذا الموقع فرصة لا تصدق حين يتم الدخول إليه، حيث ستحصل على 50 متابعًا في انستقرام بسرعة. على الرغم من أن الموقع يتطلب دفع مبالغ مالية للاستفادة من خدماته، إلا أنك يمكنك استغلال هذه الخدمة المجانية والحصول على المتابعين دون الحاجة إلى تسجيل دخول داخل حسابك، وإدخال فقط اسم حسابك في انستقرام وبريدك الإلكتروني. يمكن زيارة رابط الموقع projectinsta للاستفادة من خدمات رشق متابعين انستقرام عرب متفاعلين.

رابط الموقع : اضغط هنا


4# موقع BossLike

BossLike هو افضل موقع يقدم خدمة زيادة عدد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسرعة وأمان تام، وخصوصًا على إنستغرام، فإنه يمكنك زيادة عدد المتابعين أيضًا على تطبيق تيك توك.

بزيادة المتابعين على حساب الإنستجرام الخاص به. لذلك، فإن خدمة BossLike تقدم طريقة مجانية وفعالة للحصول على متابعين إضافيين وزيادة الوجودية على منصات التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو استخدام أية تقنية لا يطلبها المستخدم. بتشجيع صفحتك الشخصية، يقوم المستخدمون بالترويج لحسابات بعضهم البعض بسهولة وبدون أي تكلفة مادية.

في الوقت نفسه، إذا لم يكن عند مدير الموقع الرغبة أو الوقت للقيام بالمهام المدفوعة، فإن الموقع يتيح فرصة شراء النقاط مُقابل الأموال.

رابط الموقع : اضغط هنا


#5 موقع LikeInsta 

يقدم موقع LikeInsta خدمة زيادة عدد متابعي Instagram و VKontakte، وهو يشبه الموقع bosslike.ru الذي شرحنا في الأعلى كيفية استخدامه. تتضمن خدمات LikeInsta زيادة الجمهور المستهدف للصفحة وزيادة عدد مشاهدي المحتوى والتعليقات. تتم هذه الخدمة عبر الإنترنت. تسهم المشاركات في تعزيز وتطوير الحساب بأسرع وقت ممكن في المنصة، حيث يمكن للأفراد الذين يشتركون جديدًا في حساب أنستقرام الخاص بك، أن يجعلوا من شعبيته ارتفاع آخر، كما يمكن تحقيق زيادة حقيقية في نطاق عملك أو إضافة ماء على مطحنة علاقات التسويق التجارية. هذه الخدمة ستكون مفيدة جدًا للرواد والرائدات المهتمَّيْن بالأعْمال، فضلاً على المستخدمين.



تتكوّن المجتمعات من أفراد يسعون لتحقيق أهدافٍ مختلفة، والأفراد هم ذراع الثورة الثقافية التي تحدث في المجتمعات. ويرتبط التطور الاجتماعي والثقافي بالأفراد، فهم يُشكّلون ركيزة الأساسية للحضارة والإنجازات الإنسانية. فلا يستطيع أي مجتمع الارتقاء إلى المستوى المطلوب إذا كانت نخبه من المؤسسات والأفراد غير قائدينٍ مُصغِّرِيْن، بل يحتاج إلى قانون حقٍ وظروف دولةٍ جدية تُخْلِصُه من عَثَرات التخلِّف.

رابط الموقع : اضغط هنا

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين



#6 موقع smmcpan

يوفر الموقع خدمة شراء متابعين حقيقيين وغير حقيقيين لحسابات الإنستغرام، والمستخدم قادر على اختيار نوع المتابع الذي يود شرائه. تبلغ تكلفة 1000 متابع غير حقيقي 0.33 دولار، والحد الأدنى للطلب هو 10 طلبات. أما تكلفة 1000 متابع حقيقي فهي 5.53 دولار، والحد الأدنى لطلب الخدمة هو 1000 متابع، وسيرسل المشتركون بمعدل من 500 إلى 1000 متابع في الوقت نفسه. يطلع المتابعون على الإعلانات بشكل يومي. يتم توفير هذه الإعلانات للمتابعين.

رابط الموقع : اضغط هنا


موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا


#7 موقع ototakipci

 يقدم هذا الموقع التركي خدمة زيادة عدد متابعين انستقرام حقيقين، حيث يمكن الحصول على 210 متابعًا و100 إعجاب كل يوم مجانًا. وللتسجيل في الموقع، يجب استخدام بريد إلكتروني. ويمكن التسجيل باستخدام بريد مؤقت للحصول على المتابعين بسهولة وبلا أي مشاكل.

رابط الموقع : اضغط هنا


#8 برنامج Getinsta لزيادة متابعين انستقرام


 تعتبر تطبيق Getinsta الأكثر شهرة على الإطلاق في هذا المجال، إذ يستخدمه العديد من مستخدمي إنستجرام. من خلاله، يمكن للأفراد زيادة عدد متابعيهم المتفاعلين الذين يأتون من جميع أنحاء العالم. وبإمكان هؤلاء المستخدمين تحقيق زيادة في المتابعة بشكل مجاني حتى تصل إلى 10 ألاف حساب في إنستجرام، لذا فإن العديد من الأشخاص يفضِّلون استخدام هذا التطبيق لزيادة عدد متابعية. "إنستغرام" متاح بشكل مجاني، حيث يوفر التطبيق مجموعة من الخيارات المجانية والمدفوعة لزيادة عدد متابعيك على "إنستغرام" بشكل مجاني. يمكنك الاختيار من بينها وفقًا للاحتياجات الخاصة بك. جرام يمثل المكان المثالي للأشخاص الذين يسعون إلى زيادة عدد متابعيهم في Instagram. 

رابط الموقع : اضغط هنا



AddMeFast #9 


معروف جدا في المجتمع العربي، هو موقع يزيد عدد متابعي انستقرام بشكل مجاني للأندرويد والحاسوب. حيث يقدم خصائص فريدة وبلا تكاليف لزيادة أصحاب الحسابات الحقيقية والمستهدفة على انستقرام. ذلك بإختار البلاد التى ترغب بها المستخذم لزياده عده متابعيه من دون نسبه كبرى للاشخاص الغير حقئقیین.

رابط الموقع : اضغط هنا


#10 موقع Famoid


يقدم لك Famoid موقعاً يقدم خدمة مجانية باستخدام أداة Free Instagram Followers Tool المجانية، التي تستطيع استخدامها بشكل يومي كل 24 ساعة. لن يكون هنالك حاجة إلى كلمة المرور أو أية معلومات شخصية قابلة للتسرب. لذا، فإنه آمن بنسبة 100%. الأمر الذي عليك إتباعه هو إضافة اسم المستخدم الخاص بحسابك على Instagram والبريد الإلكتروني الخاص بك.

رابط الموقع : اضغط هنا

برنامج زيادة متابعين

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-