أخر الاخبار

افضل 7 وسائل لمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الانترنت لعام 2023

من منا لا يرغب في مشاركة اللحظات السعيده؟ جميعنا نمر بلحظات ممتعه مع العائلة والاصدقاء ونرغب في مشاكرة هذة اللحظات معهم وتوثيق حدثا ما، ويكن اا كنت تشاهد فيلم سينمائي او مقنطفات سريعه، ولكن ليس دائما ان تجتمع اصدقائك او عائلتك في معظم الوقت وربما تكون مشغولا بعمل ما، لذا قد صُعننت هذة التطبيقات خصيصا لحل هذة المشكلة، لا تقلق، إليك افضل 8 تطبيقات تجعلك تتواصل مع اي شخص كان وتشارك معه كل لحظاتك وجميع مقاطع الفيديوهات.




افضل 7 وسائل لمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الانترنت لعام 2020




التطبيق الأول - Zoom


في الآونة الأخيرة ، وتحديداً منذ فرض الحجر الصحي المنزلي على معظم دول العالم ، نمت خدمة Zoom في شعبيتها بين معظم المستخدمين ، كونها خدمة مؤتمرات الفيديو وبالمناسبة ، هي الوحيدة في مجالها ، لأنها توفر سلس بسبب تجمع مكتظ بالأشخاص الذين غالبًا ما ينضمون من خلال تطبيقات الخدمة أو عبر مشاركة رابط الاجتماع داخل المتصفح ، وبصرف النظر عن بقية الميزات القادمة أثناء هذه الخدمة ، هناك أداة مشاركة الشاشة ، والتي تتيح لنا مشاركة كل ما يحدث على شاشتنا ، بما في ذلك أي فيلم أو برنامج تلفزيوني ستشاهده أو أي فيديو أو أي شيء ، مع الدعم الكامل لإدارة الرقم ، وبالتالي خصوصية فتح الكاميرا.


للتسجيل : Zoom


التطبيق الثاني - Twoseven


تم تطوير هذه الخدمة من قبل أشخاص قضوا فترات طويلة من وقتك بعيدًا عن رؤية بعضهم البعض ، وقد تم تطويرها لتكون بسيطة مع التشغيل المباشر بواسطة المتصفح الذي تستخدمه. في نفس السياق ، يدعم Twoseven YouTube و Vimeo و Netflix و Crunchyroll ، بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو. تم الحفظ داخل الجهاز ، وليس ذلك فحسب ، بل تتضمن الخدمة أيضًا إمكانيات نصية لتكون بابًا آخر للدردشة مع المشتركين ، بل إن هناك دعمًا لإضافة على متصفح Chrome يساعد على فهم ما إذا كان هذا الفيديو مدعومًا للمشاركة داخل الخدمة أو ليس.


للتسجيل : Twoseven


التطبيق الثالث - Syncplay


الخدمة التالية ، وأكثر ما يميزها أنها متوافقة مع عدد كبير من تطبيقات مشغل الفيديو ، بما في ذلك "VLC و KM Player و Media Player Classic والمزيد" ، لأنها قد تكون خدمة مجانية تتيح لك مزامنة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء ، طالما أنه يمكنك أيضًا تخزين الأفلام التي ترغب في عرضها على جهازك ، حيث يمكن لأي شخص إيقاف الطباعة مؤقتًا وإعادة تشغيلها بغض النظر عن المالك ، وبالتالي قد تكون الخدمة طريقة جيدة للاستمتاع بالراحة.


للتحميل : Syncplay

التطبيق الرابع - Gaze


باختصار ، إذا كانت الخدمة التي تستهدفها هي YouTube فقط ، فإن خدمة Gaze ستصبح الخدمة التي تحاول البحث عنها ، مع كون البساطة عنوانها ، من خلال شخص ينشئ حيًا ويرسل رابط الفضاء إلى شخص مميز ، وبالتالي يأتي مع دعم لشخصين ، ليس أكثر ، بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن Gaze أيضًا أداة لمزامنة الملفات ، ولكن ليس بأحجام كبيرة ، داخل الجزء العلوي ، إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت مع شخص بدون فوضى أو الهاء ، هذه الخدمة لك.



للتسجيل : Gaze

التطبيق الخامس - Watch2gether


مع هذه الخدمة ، لا تتطلب أي تسجيل ، حيث يمكن أن يكون كل ما تريده أيضًا اسمًا مستعارًا قصير العمر. مشاهدة الفيديو مع الآخرين أمر بسيط للغاية. للبدء ، كل ما عليك القيام به هو النقر فوق الزر "إنشاء غرفة" من الواجهة الأولى ، ثم اكتب اسمك وسيتم نقلك إلى غرفة الفيديو حيث ستبدأ في إضافة الأشخاص ، مع خيار إما دعوة أصدقائك إلى حي أنشأته ببساطة أو الانضمام إلى حي يعمل بالفعل والذي أصبحت بالفعل أحد أحياء المجموعة ، وربما يكون أهم حي من هذه الخدمة هو أنه يدعم مشاركة مقاطع الفيديو على YouTube و Vimeo أيضًا مثل DailyMotion ، وإذا كنت ترغب في الصوت ، فهناك دعم لـ SoundCloud.


 للتسجيل : Watch2gether


التطبيق السادس - Kast


تختلف خدمة Kast عن جميع الخدمات المذكورة خلال هذه القائمة ، لأنها لا تقتصر على مزامنة الفيديو فقط ، بدلاً من ذلك ، يتم مشاركة المتصفح بشكل خاص ، مما يسمح للمستخدمين بمزامنة جميع أنواع المحتوى وعبر أجهزة متعددة مع المساعدة عن بعد ، لذلك ، مع Kast من الممكن مزامنة مقاطع الفيديو من YouTube أو خدمة الفيديو المعاكسة ، وكذلك مشاركة الألعاب ، وحتى مشاركة المستندات والصور ، بدورها ، الخدمة متوفرة كبرنامج على Windows أو Mac ، أو استخدام إصدار الويب المدعوم فقط على Chrome ، ولبدء جلسة ، تريد إنشاء مجموعتك الخاصة ، أو ببساطة الانضمام إلى مجموعة موجودة.


للتسجيل : Kast

التطبيق السابع - MyCircleTV


من أهم وأكبر خدمات مزامنة الفيديو ، وربما أهم ميزاتها ، دعمها للدردشة الصوتية أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مع الأصدقاء ، وبالتالي تتم دعوة الأخير بعدة طرق، بما في ذلك Twitter و Facebook و e- البريد وطرق أخرى ، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد غالبًا ، حيث لا يوجد شرط للتسجيل في MyCircleTV ، ولكن بمجرد التسجيل ستكون جاهزًا للمشاهدة ، وهنا تدعم هذه الخدمة YouTube و Vimeo و DailyMotion مقاطع ، وكخطوة إيجابية أخرى ، تدعم الخدمة تحميل 5 جيجا بايت من مقاطع الفيديو خلال مساحة مخصصة لكل مستخدم ، مع إمكانية اختيار التنسيق الذي تريده ، وتقييد الذهن ، إذا كان لديك حساب مسجل ، أن تكون قادرًا على الاستفادة من أشياء أخرى ، مثل عرض سجل الدعوة ، وتخصيص ملف تعريف ، و 5 جيجابايت من مساحة النسخ الاحتياطي للتخزين لك.


للتسجيل : MyCircleTV
الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-