أخر الاخبار

أفضل 4 شركات إستضافة رخيصة الثمن المدفوعة للوردبريس 2023

ما هو قياس أبسط استضافة مدفوعة؟ .. هذا غالبًا ما تطلبه وتبحث عنه دائمًا إذا كنت تفكر في إنشاء موقع ويب أو يوميات على الويب ، بالطبع ، البديل الأولي الخاص بك هو أيضًا ووردبريس بفضل خياراتها المتعددة ، ولكنها ليست مجانية ، ومن أجل تكوين يوميات WordPress التي ترغب في استضافتها ، وبالتالي هناك الكثير من الاستضافة الرائعة ، وبالتالي خلال هذا الموضوع سأراجع أبسط استضافة WordPress مدفوعة للأمان والسرعة.


أفضل 4 شركات إستضافة رخيصة الثمن المدفوعة للوردبريس 2021



في البداية ، دعني أخبرك أن تحليلي للاستضافة الذي سأكون قادرًا عليه سألاحظه سيكون من المعقول إلى الأفضل ، وهذا يعني أن الأساسي معقول وبالتالي فإن الأخير هو الأفضل أحب أن أوصي به لك.

بالطبع ، سأفكر في هذا التحليل في العديد من العوامل ، وهي:

  1. دعم و سرعة الاستضافة
  2. أماكن سيرفرات الشركة
  3. سعر الاستضافة و الخطط
  4. السمع او التجربة

دعنا نفهم حاليًا أبسط استضافة مدفوعة لمنصة WordPress ، وكما ناقشت ، سيكون من المعقول تحسين:

شركة hostinger


إذا كنت تبحث عن استضافة منخفضة التكلفة بشكل فظيع والتي ستبدأ بها لتكوين موقع الويب الخاص بك على WordPress ، فأنا أنصحك باستضافة مضيف ، ويتم التفكير في واحدة من بين أبسط الاستضافة المدفوعة ، تقريبًا لهذا الغرض .


نظرًا لأن قيمة الترتيب الرخيص جدًا شهريًا هي 49 دولارًا أمريكيًا للزوج وستحصل على المرونة في تكوين أو استضافة موقع ويب واحد فقط ، مع المرونة في تكوين بريد إلكتروني واحد فقط ، مع حصولك على 100 جيجابايت من نقل المعلومات وهذا غالبًا يُشار إليه بمقياس المعلومات ، هذا المربع يقيس الزيارات وحركة المرور التي سيتحملها ترتيبك ، يتراوح هذا المنتسب في التمريض من ستة آلاف إلى عشرة آلاف زيارة شهريًا (وهذا التنوع هو ببساطة تنوع تقريبي ، وليس أكثر) بمساحة خزانة تبلغ عشرة غيغابايت ستستخدمها فقط لوضع موقع الويب الخاص بك ونقل ملفاتك عليه.


بالنسبة للدعم: الحقيقة هي أنني لم أحاول تقديم الدعم شخصيًا ، ولكن هناك من أعرف أنهم استخدموا بالفعل شركة Hostinger ، وبمجرد أن سألتهم عن رأيهم بشأنها وبالتالي سرعة استجابة الدعم ، فقد ذكروا أنها معقولة وتفي بهدف تقديم المساعدة لك في أي جانب سلبي تواجهه.



بالنسبة للسرعة: يعتمد هذا على الترتيب الذي حصلت عليه للتو أو التفكير في الحصول عليه كنتيجة لبدلك من الترتيب وموارد الاستضافة الخاصة بك لها دور مهم للغاية في هذا ، ومع ذلك فإن أصغر مبلغ يمكن تحقيقه يكون قيد التشغيل يوميات بديلة. أشعر أنه سيكون وافرًا من حيث السرعة لأنه في البداية يستهلك أكوامًا من الموارد وأيضًا نتيجة حصولك على أكوام من الزيارات ، فإن الموضوع رخيص بالنسبة لك ، وستحصل أيضًا على السرعة الصحيحة لكي تستضيف Hostinger واحدًا من بين أبسط الاستضافة المدفوعة منخفضة التكلفة والتي ستبدأ بها للتو.



استضافة موقع namecheap


شركة Nimecheap - ستكتشف ما يتعلق بها عاجلاً أم آجلاً بفضل العروض التي لاحظوها ، وبالتالي فإن شركة namecheap هي واحدة من الشركات التي تفتن كثيرًا من خلال تزويدك بالعروض التي تسرعك. لا تحقق في الأمر إلا إذا كنت تفكر في التسوق من أجل الاستضافة وموقع ويب للبدء في ذلك ، وهو أحد أبسط الاستضافة الرخيصة المدفوعة.


ونظرًا لأننا نميل إلى القياس في White Friday ، فستستضيف من هذه الخصومات وتجد المجالات التي تبدأ قيمتها من صفر.99 دولارًا مع استضافة مجانية معًا لمدة شهر


لكن القيمة الرسمية للترتيب الرخيص للغاية الذي ستحصل عليه هو 88 دولارًا ، ومع ذلك أنصحك باستضافة namecheap لأسباب عديدة


دعمه رائع وسرعته جيدة في أي ترتيب ، وهذا في الواقع يعتمد على استهلاكك لموارد الاستضافة ، وبالتالي فإن المشكلة الثالثة هي أنه يمكنك فقط ملاحظة أكوام من الدروس على الويب ولديك اسم جيد وهذا هو غالبًا ما يأتي إليك ما سيخلق ME إذا كنت ترغب في استضافة أبسط مدفوعة ومنخفضة التكلفة معًا ، في البداية ، إنه اسم معروف جيدًا وله العديد من الدروس والتفسيرات على الويب.


استضافة fastcomet

لأننا دعنا نزور الاستضافة الأكثر موثوقية وللأشخاص الذين يحتاجون إلى امتلاك استضافة قوية والتمسك بها لفترة طويلة لأنها في البداية آمنة ومعقولة وسريعة ، والأهم من ذلك أنها خوادم في أوروبا ومن ثم هذا غالبًا مكافأة سأقوم بتحريكها بسرعة.


استضافة Fastcomet هي واحدة من أقوى الاستضافة التي أحب أن أوصي بها والتي استخدمتها شخصيًا لمدة عام كامل ، وسأخبرك هذا العام بخياراتها الأكثر حيوية.


أولاً ، إنها خوادم في أوروبا ، وهذا يشير إلى أنك ستختار فقط الخادم الذي يعمل عليه موقع الويب الخاص بك ، وإذا كنت من داخل العالم العربي ، فيجب أن يكون البديل الخاص بك هو أوروبا ، وغالبًا ما يكون ذلك نتيجة لذلك. سرعة Ping أو الاستقالة من موقع الويب الخاص بك للمسافر بشكل أسرع ، لذلك قد يوفر لك ذلك سرعة أعلى ، وبالتالي إذا كان موقع الويب الخاص بك أو يومياتك متوسطًا ، فمن المستحسن استخدام خادم مع خادم في أوروبا ، نظرًا لأنه واحد من بين أبسط استضافة مدفوعة توفر لك السرعة التي تبحث عنها والتي تريدها Google لتوجيهك.


الميزة الثانية هي الدعم: الدعم أثناء هذه الاستضافة هو أيضًا أسرع دعم منعته ، بعد أن تنشر الجانب السلبي الخاص بك بين دقائق ، ستلاحظ حلًا لذلك ، وهذا نادرًا ما يوجد في معظم المضيفين تجعلك تتطلع إلى وقتك لحل المشكلة


كما أن تكاليفها مرتفعة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين وأنها تبدأ من 9.95 دولارًا ، بالطبع ، غالبًا ما تكون هذه هي القيمة الرسمية ، ومع ذلك ستحصل على سعر أرخص بفضل الخصومات في عملية الشراء الأولية.


وستحصل على مساحة خزانة 15 جيجا بايت ، C.P.U. زوجان من النوى ، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت ، وستصل إلى 25000 زيارة شهريًا ما لم تستهلك موارد موقعك.

استضافة موقع a2hosting


تُؤخذ استضافة A2hosting في الاعتبار من بين أبسط الاستضافة المدفوعة وكمثال على ذلك أنها ليست الأكثر فعالية من حيث التكلفة ، ولكن سعر كل قرش تحصل عليه وتدع Pine Tree State تخبرك بالسبب.


لقد رأيت الكثير والكثير من المراجعات والمقالات المتعلقة بهذا الاستضافة ، وتحدث كل شخص من وكالات الأمم المتحدة عن الأمر نفسه بأنه ليس في أي وقت من الأوقات ، وغالبًا ما يكون هذا هو ما يهم أي وكالة تابعة للأمم المتحدة ترغب في الحصول على مذكرات واحتياجات لتصديرها لأنها أصبحت القضية الأكثر أهمية على Google حتى تكون السرعة هي الأعلى.


أما بالنسبة للقيمة ، فستكون ثمانية.99 دولارات شهريًا ، ومع ذلك ستحصل على تكلفة أقل بفضل العروض المستمرة من الاستضافة


بالنسبة لموارد الاستضافة ، فهي تبلغ 100 جيجابايت من مساحة الخزانة وأيضًا ذاكرة الوصول العشوائي هي 700 ميجابايت ، وهذا مبلغ أصغر من البديل ، وأشعر أن هذا في الواقع ضعيف للغاية ليس مثل مضيفين آخرين ، ولكن إذا كانت مذكراتك في مهدها تشعر أن هذا كافٍ وستقوم بترقيته في المستقبل


في النهاية ، ما الذي أنصحك به في قصة أبسط استضافة مدفوعة مرة واحدة في هذا المقال الطويل ، باختصار ، إذا دخلت هنا وأنت مبتدئ وترغب في عمل يوميات تعمل عليها فقط بقيمة الحضيض والإمكانيات ، فأنا أنصحك بالسفر إلى Hostinger أو namecheap لأنها أبسط وأكثر فعالية من حيث التكلفة لجميع المبتدئين.


إذا كنت تبحث عن وسيلة وسرعة موقع ويب متوسط ​​، فيجب عليك زيارة Fastcomet على موقع استضافة أو استضافة VPS.

أما إذا كنت ترغب في السرعة والشيء الآخر ، فأنا أنصحك بالسفر إلى a2hosting ، وبعد كل شيء هناك مضيفات بديلة لوحدات المنطقة التي هي استضافة سحابية بقوة وسرعة مكافئة لـ a2hosting وبقيمة 0.5 ، لكنني سأضربها في المستقبل

وهنا ، بالطبع ، تعلمت فيما يتعلق بأبسط استضافة WordPress مدفوعة إذا كنت مبتدئًا أو خبيرًا.

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-