أخر الاخبار

افضل 3 طرق الربح من تطبيقات الجوال | الربح من تطبيقات الاندرويد 2023

الربح من الانترنت أصبح منتشراً وتعددت الطرق الاستراتيجية الكثيرة بين الذين يريدون تحقيق الربح بشكل عام والكثير من المواقع الإلكترونية تقدم خدمات الربح مقابل حسب القواعد التي يعمل بها الموقع. ومنها صادق ومنها غير صادق وتضيع للوقت. لذا نعرض عليكم افضل التطبيقات المجانية التي يمكنك العمل عليها من المنزل وضمان إستلام أرباحك وتحقيق عائد مادي جيد.

افضل 3 طرق الربح من تطبيقات الجوال | الربح من تطبيقات الاندرويد 2020

1- تطبيق Make Money

 هذا التطبيق ليس متعب للغاية وممتع في طريقه الإستخدام، يمكنك الربح من هذا التطبيق عبر مشاهدة المقاطع وكلما زاد عدد الفيديوهات ومدة الفيديو الواحد زاد معدلك الربحي أيضاً. وهذا اول تطبيق.

يوجد الكثير من التطبيقات الربحية ايضا يمكنك الربح منها عبر تحميلك لعدد معين من التطبيقات والحصول علي النقاط وتحويلها إلي دولارات وهكذا، ويوجد مواقع ربحية أيضاً تعمل عن طريق الإحالات، حيث تقوم بأخذ رابط خاص بك ينشئه لك الموقع عندما تقوم بالتسجيل وثم تنشرة وتشاركه مع اصدقائك ومع كل تسجيل تربح النقاط والدولارات.

لتحميل التطبيق للأيفون : إضغط هنا



2- تطبيق Rewardable


هذا التطبيق يعد من التطبيقات الصادقة أيضا ولكنة لا يتوفر في بعض البلدان ويتوفر في الولايات المتحدة الأمريكية. وسوف يتم تحديثة ويصبح متاحا للجميع فيما بعد. تطبيق ريوارد إيبُل هذا التطبيق يعمل كالأتي، حيث تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته بشكل عادي، تقوم بالإجابة علي الاسئلة التي تظهر لك الخاصة بالمتاجر او التطبيقات وثم تقوم بالتسجيل في هذة التطبيقات وتقوم بالرد علي الأسئلة.


طرق الدفع في هذا التطبيق هي وسيلة البنك الالكتروني باي بال (Paypal). والحد الأدنى للدفع هو 10 دولار وإذا كنت تريد ربح أكثر من ذلك فهذا يعتمد علي جهدك الشخصي.

3 - تطبيق AppBounty


هذا التطبيق يعمل منذ سنوات ولة قاعدة جماهيرية كبيره ومعروف حول العالم وسهل الأستخدام وصادق في عمليات الدفع للمشتركين. فكرة التطبيق إنك تقوم بتحميلة وجمع النقاط وإذا كنت تريد عروض أفضل وأكثر ربحاً فعليك إستخدام تطبيق VPN جيد لهاتفك الأندرويد وتغير الأي بي في كل مرة تجمع فيها النقاط ومن ثم تجمع 300 نقطه مجاناً أثناء تسجيلك للتطبيق.

لتحميل التطبيق : إضغط هنا 


4 - إنشاء تطبيق بدون برمجة

هناك العديد من المنصات التي تغيرك لإنشاء العديد من التطبيقات والألعاب للهاتف ، وحتى تطبيقات المتصفح وأجهزة الكمبيوتر في أنظمة التشغيل دون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.

توفر لك هذه الأنظمة الأساسية قوالب جاهزة يمكنك التبديل إليها ، وإلا ستبدأ من نقطة الصفر ، وتحدد الأنماط التي تريدها ، والخيارات والمهام التي تناسب هدفك من الجهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك كل المعرفة التي ترغب فيها ، ويشرح لك كل شيء خطوة بخطوة ، بالإضافة إلى أنه يوفر لك خدمة دعم كاملة لمتابعتك والإجابة على أي سؤال ترغب فيه.

أيضًا ، فإن معظم هذه المنصات لها تكاليف منخفضة ، وبالتالي فإن أشهر هذه المنصات وأفضلها هي:

تصفح هذه المنصات بنفسك ، معظمها يحتوي على فترة مجانية ، مما يسهل عليك اتخاذ القرار بما يتماشى مع أهدافك.

من الجدير بالذكر أن هناك بعض الأنظمة الأساسية التي تغيرك لإنشاء تطبيق أو لعبة مجانًا ، ولكنها تطبيقات بدائية للغاية لا يبدو أنها مناسبة لإنشاء النقود.

جدير بالذكر أنه توجد بعض المنصات التي تُمكنك من بناء تطبيق أو لعبة مجاناً، ولكنها تكون تطبيقات بدائية جداً والتي لا تصلح لربح المال.

الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
بواسطة : الحوت التكنولوجي - Elhoout Tech
مدونة خاصة بالتكنولوجيا وتقدم شروحات متنوعة في شتي مجالات التقنية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-